زواج سوداناس

مصرع كامل حسن (سوداني الأصل) منفذ عملية الطعن باسرائيل


شارك الموضوع :

قال موقع بانوراما، ذكرت الشرطة الإسرائيلية على لسان المتحدثة باسمها بانه ” استمرارا لاعمال التحري والتحقيقات الاولية ، يستشف بان منفذ عملية الطعن كان قد باشر بالهرب بعد اقدامه على فعلته قرب محطة للباصات هناك ، بينما قام جندي اخر الذي لاحظ بالحاصل بتناول سلاح الجندي الاول – الضحية – مباشرا بمطاردة المشتبه مع ادراكه بشارع قريب من هناك ، محيّدا اياه .هذا ووفقا للمادة المتوفرة يستشف بان الخلفية تعود وعلى ما يبدو لقومية وعملية ارهابية معادية والتحقيقات جارية ” ، طبقا للشرطة الاسرائيلية .

” منفذ عملية الطعن باشكلون هو كامل حسن سوداني الاصل ”
واضافت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري :” قبل فترة قصيرة تم رسميا تشخيص بينات هوية منفذ عملية الطعن باشكلون وهو يدعى كامل حسن ، سوداني الاصل والبالغ بوفاته نحو 32 عاما والتحقيقات جارية” بحسب موقع بانوراما.

وقالت وكالة رويترز، إذا تأكد الدافع وراء الهجوم فسيكون أول هجوم ينفذه أجنبي خلال أعمال عنف مستمرة منذ أربعة أشهر ترجع جزئيا إلى غضب المسلمين من انتهاك اليهود للحرم القدسي.

وقالت الشرطة الإسرائيلية إن مهاجرا سودانيا طعن جنديا فأصابه في جنوب إسرائيل يوم الأحد قبل أن يقتل بالرصاص مضيفة أن المشتبه به نفذ هجومه فيما يبدو تضمامنا مع الفلسطينيين.

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


8 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        أخوة العازة....مهلب

        نسأل الله له الرحمة والمغفرة وأن يجعله من أصحاب اليمين !

        الرد
        1. 1.1
          ساخرون

          لا يصدق المهاجرون مشكلة ” السفارديم ” و ” الأشكناز ” و ” المرزاحيون ” حتى يواجهونها ثم يكتوون بنارها

          فيا أيها المزاحيون الجحيم هو ” إسررائيل “

          الرد
      2. 2
        الكوشى

        بارك الله فيك لم يقتل شيخا او أمراءة أو طفلا قتل جنديا فى جيش الأحتلال صحح الخطأء ضحكو عليه بالجنة الموعودة وأن اليهود أفضل من الشماليين سيرحبون بكم وعندما وصلو لأرض الرباط وجدو العنصرية فى أبهى صورها اللهم تفبله قبولا حسنا اللهم أحشره مع الشهداء والصديقيين وحسن أولئك رفيقا وأحشر اللهم ال جبريل ومن يؤيدهم وال مناوى ومن يؤيدهم وال عبدالواحد ومن يؤيدهم وعرمان وحقار وعقار والحلو ومن يؤيدهم أحشرهم اللهم مع شارون وأبولهب وأبوجهل وبن سلول

        الرد
      3. 3
        مدحت الهادي

        وقالت الشرطة الإسرائيلية إن مهاجرا سودانيا طعن جنديا فأصابه في جنوب إسرائيل يوم الأحد قبل أن يقتل بالرصاص مضيفة أن المشتبه به نفذ هجومه فيما يبدو تضمامنا مع الفلسطينيين…..

        ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

        لا لا لا صدقوني الشعب الفلسطيني لا يستحق أن تتضامن معه …. الشعب الفلسطيني يا أخواني هم أنجس شعب على وجه الأرض وإذا كنتم تريدون على أن تقولوا إخواننا في الإسلام صدقوني لايعرفون عن الإسلام إلا إسمه وأنا أتوقع بأن إذا صدق وكان هذا الطعن حقيقي فسيكون هناك خلاف بين السوداني والجندي الإسرائيلي لكن من أجل فلسطين والشعب الفلسطيني فهذا بعيد كل البعد …. لأنهم شعب لا يستحق أن يحضوا من أجلهم أبداً ……

        الرد
        1. 3.1
          صنقعه

          مدحت الشعب الفلسطيني اللهو في فلسطين كويس لكن المغترب منه إلا من رحم ربي شعب لماذا يكره السوداني لا اعرف

          الرد
        2. 3.2
          داعس علر مدحت عب الهادي

          مدحت عبد الهادي ،، شكله في فلسطيني جاي بشرفك عشان كذا انت زعلان كثير منهم ^^

          الرد
        3. 3.3
          3li

          القدس ليست قضية الفلسطينيين وحدهم .. وحتى وان كانت لك تحفظات عليهم .. فالقضية انها اولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين

          الرد
      4. 4
        الزيدابي

        صدقت يا مدحت عبد الهادي انجس شعب علی الاطلاق

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *