زواج سوداناس

الجيش المصري عن “السجادة الحمراء”: ليست مكلفة.. ونستخدمها منذ 3 سنوات



شارك الموضوع :

علق العميد إيهاب القهوجى، مساعد مدير إدارة الشئون المعنوية، على ما تداولته وسائل التواصل الاجتماعى من انتقادات بشأن “السجادة الحمراء”، قائلا:” هى مادة من القماش الخفيف تستخدم منذ أكثر من 3 سنوات، حيث استخدمت فى جميع احتفالات الدولة وتوضع لتزين الشكل العام وتعطى انطباع جيد للاحتفال الذى ينقل إلى العالم، ثم يتم رفعها، ويتم استخدامها فى حفل آخر”.

وقال القهوجى”، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو أديب ببرنامج “القاهرة اليوم” المذاع عبر فضائية “اليوم”، إن هذه المادة ليست مكلفة، وتم استخدامها من قبل وسيتم استخدامها فى الحفلات المقبلة، مشيراً إلى أنه تم استخدامها فى حفل افتتاح قناة السويس ومشروع شرق التفريعة والفرافرة وكذلك كافة المشروعات التى تشرف عليها القوات المسلحة لتعطى حالة من الشكل الجيد البهجة أمام المواطنين والعالم.

وتابع:”لا يوجد لها أى تكلفة.. نريد أن نعطى انطباعات أن مصر تسير فى الاتجاه السليم ونعطى نوعا من البهجة أن شعبنا وقواتنا المسلحة قادرين على تنظيم أى شئ يبعث بالراحة فى نفوس المواطنين بشكل عام”، مضيفاً:” هذه المادة من القماش استخدمت أكثر من مرة ولا يوجد لها أى تكلفة وستستخدم فى المشروعات المقبلة وليس بها أى إسراف أو مغالاة”.

وأشار إلى أنه سيتم نشر التوضيح على موقع القوات المسلحة بشأن “السجادة الحمراء”، للتأكيد على أنها قماش خفيف يستخدم فى كل الاحتفالات التى أشرفت عليها القوات المسلحة.

كتب محسن البديوى
اليوم السابع

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *