زواج سوداناس

وزير الدفاع : الدفاع الشعبي يمثل سندا قويا للقوات المسلحة



شارك الموضوع :

أكد الفريق أول ركن عوض محمد أحمد بن عوف وزير الدفاع أن قوات الدفاع الشعبي تمثل سندا قويا للقوات المسلحة.
وقال خلال مخاطبته اليوم بالمركز العام لقوات الدفاع الشعبي ، مؤتمر” تقييم و تقويم الأداء للعام 2015 م ” ، تحت شعار(تقييم وتجويد واستنهاض الهمم) ، بحضور قادة الوحدات الإدارية بالقوات المسلحة ووزراء الدولة وقادة الدفاع الشعبي ، قال إن هذا المؤتمر يمثل وقفة إصحاح وتصحيح في سبيل الله وللمراجعة و التقييم والتجويد ، مشيرا إلى أن المؤتمر ينعقد لترتيب الأولويات لمرحلة البناء و النماء وتأكيد الجاهزية وللإعداد والاستعداد للمرحلة المقبلة. وحيا سيادته الشهداء الذين رووا بدمائهم الطاهرة ارض الوطن.
من جانبه حيا المنسق العام لقوات الدفاع الشعبي عبد الرحمن محمد موسي القوات المسلحة ممثلة في وزارة الدفاع لإشرافها علي تدريب وتأهيل قوات الدفاع الشعبي للمشاركة في العمليات .
وقال إن الدفاع الشعبي يدخل مرحلة جديدة من الإستراتيجية التي تعتمد علي الإسناد العسكري والمدني لكافة قطاعات المجتمع لتعزيز قيم البناء الوطني والإسهام في أمن وحماية الوطن ، مبينا أن الإستراتيجية تستند إلى الاهتمام بالتنمية البشرية وصولا إلى الاهداف والغايات .
وأضاف أن الحوار المجتمعي في داخل قوات الدفاع الشعبي شارف علي نهاياته ، قائلاً ” إننا على عهدنا وعلى أقصي درجات الجاهزية “.

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *