زواج سوداناس

“البشير” يهاجم أمريكا ويتهمها بالصرف على المعارضة بالخارج



شارك الموضوع :

اتهم رئيس الجمهورية المشير “عمر البشير” المخابرات الأمريكية والإسرائيلية بالصرف على المعارضة في عواصم خارجية عديدة، وقطع بأن التوصيات التي قدمتها لجان الحوار الوطني والمجتمعي هي بمثابة (أوامر من الشعب السوداني واجبة التنفيذ)، مشيراً إلى أنها وضعت حلولاً لكل مشاكل البلاد، وقطعت الطريق على من سماهم بـ”المرتزقة” في ما يخص معالجة أزمات البلاد.
وسلم والي الخرطوم الفريق أول ركن مهندس “عبد الرحيم محمد حسين” رئيس الجمهورية توصيات الحوار المجتمعي خلال احتفال حاشد لمواطني الولاية بحدائق القصر الجمهوري.
وقال الرئيس إن التوصيات الحوار (أوامر من الشعب واجبة التنفيذ)، وتابع: (نقول للمرتزقة الموجودين بره في الفنادق وتصرف عليهم المخابرات الأمريكية والإسرائيلية ولكل الموجودين في فنادق واشنطن وباريس وتل أبيب أنتم الآن أصبحتم مشطوبين من حسابات الشعب السوداني). وأضاف: (نقول لكل العالم وكل القوى الاستعمارية وعلى رأسها الولايات المتحدة الأمريكية نحن في السودان أحرار لن نركع ولن نسجد إلا لله سبحانه وتعالى)، ولفت إلى أن التوصيات والبرامج التي خرجت بها لجان الحوار بشقيه السياسي والمجتمعي تحل كل مشاكل السودان، ولا تترك أحداً يدعي امتلاكه الحلول.

المجهر السياسي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        مريسة

        والله يالقرموطي حيرتنا عديل كده .. العجايز عرفوا
        كضبك وجهلك .. امريكا انت هديت ليها الجنوب
        وهديت ليها خمسين فدان للسفاره وبرضو تجي تهاجم
        فيها ؟؟ اهجم عليك واحد رابط حزام ناسف انسفك
        انت وباقي الاقزام المعاك …

        الرد
      2. 2
        شايقست.كوم

        والمرتزقه القاعدين تدفعوا ليهم جوا البلد ديل ما تجيب لينا سيرتهم مره واحده …ال المهدى وال الميرغنى وانت كان عايز تسكتهم انحنا عايزنهم ينبحوا زى ما خلوا الناس تنبح وتجينا انت والترابى ناطين بى انقلاب

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *