زواج سوداناس

كمال عمر.. يشعر بـ(الثقة) نحن توصلنا حقيقة أن إسقاط النظام بالقوة يمكن أن يكون سبباً في حدوث مترتبات كارثية


كمال عمر : مادتا الردة والزنا تخالف مقاصد الشريعة الإسلامية

شارك الموضوع :

نحن توصلنا حقيقة أن إسقاط النظام بالقوة يمكن أن يكون سبباً في حدوث مترتبات كارثية، ويمكن أن تؤدي الى تفكك البلاد، لذلك قررنا المشاركة في الحوار الوطني، تفادياً لكل هذه السيناريوهات، خاصة أن تجارب الربيع العربي التي أنهت حكم بعض الرؤساء العرب من خلال الانتفاضة الشعبية لم تكن كلها جيدة، ناهيك عن محاولة إسقاط النظام من خلال القوة. ويبدو أن ليمان استفاد من لقائنا معه من خلال لجنة الحريات، خاصة أننا أخبرناه بأشياء عميقة، وقلنا له إننا نفذنا 42 اجتماع توصلنا من خلالها الى مخرجات مهمة، وطالبناه بإقناع القوى المقاطعة بالانضمام للحوار، ويبدو أن الرجل تيقن بحقيقة ما قلناه، وحديثه ينبع من هذه القناعة.
الأمين السياسي للمؤتمر الشعبي

الصيحة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        متابع

        كلامك صح يا دكتور كمال,وليت كل الاحزاب تحكم عقولها وتنضم للحوار الوطني.

        لأن يا أخوانا نحن مسلمين ومؤمنين بالله وبرسوله وبما أمر الله أن نؤمن به ,فمن غير المعقول أن نختلف ونحترب إلي أن يدخل فينا العالم الغير مسلم ليحلحل مشاكلنا وخلافاتنا وحروباتنا ,والكل يعلم علم اليقين أن العالم الخارجي اغلبه اقصد الحكومات طبعا,لايريد خير قط للسودان والامر واضح وضوح الشمس لايريد اثبات.
        فنأمل أن يحكم الناس صوت العقل لصالح الوطن ولصالح الشعب ولصالح الدين ,لأن ديننا الحنيف يأمرنا بالوحدة وعدم الاختلاف ونعلم جيدا نتيجة الخلافات والتحزبات والحروبات أن نتيجتها الفشل الزريع بنص القرأن ,فهل من مستجيب.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *