زواج سوداناس

بالفيديو: بسبب تحرش محمد سعد بـ(هيفاء وهبي).. موجة غضب ضد (وش السعد).. ومطالب بوقف عرض البرنامج



شارك الموضوع :

سيطر الغضب والاستياء على تعليقات وردود أفعال المشاهدين على أولى حلقات البرنامج التليفزيونى «وش السعد» التى قدمها الفنان الكوميدى محمد سعد ، أمس الأول، حيث ذكروا أن الحلقة احتوت على شتائم وألفاظ خادشة للحياء وتحرش صريح بالفنانة هيفاء وهبى، مؤكدين أن البرنامج يعد محاولة فاشلة لاستنساخ «مسرح مصر».

وتوالت ردود أفعال المشاهدين على صفحات التواصل الاجتماعى بعد دقائق من بث الحلقة، وهدد كثيرون بمقاطعة قناة mbc مصر لبثها البرنامج، ومقاطعة المنتجات التى يجرى الترويج لها فى إعلانات القناة، إذا لم يتم وقف عرض البرنامج.

ووجه أحد المشاهدين سؤالا على موقع القناة قائلا: «مش حرام توقفوا باسم يوسف، وتسيبوا كل التحرش ده بهيفاء وهبى؟»، وتساءلت أخرى: «مبتتكسفش قدام ولادك يا سعد لما يشوفوك بالمنظر ده؟»، واعتبر آخر أن البرنامج سقطة للقناة وليس لمحمد سعد فقط، وطالب عدد من المشاهدين بوقف عرضه بالاستناد إلى قياس رأى الجمهور.

من جانبه قال صادق الصباح، منتج البرنامج، إن جمهور سعد ليس جمهور السوشيال ميديا ممن خاضوا هجوما شرسا على الحلقة الافتتاحية، وطالب بالانتظار لعدة حلقات، مشيرا إلى تعديل بعض الألفاظ الجارحة التى انتقدها الجمهور فى الحلقات المقبلة.

وتابع الصباح، فى تصريحات لـ«المصرى اليوم»: «التعمق من جانب الجمهور مطلوب، وأتفهم وجهة نظر السوشيال ميديا وكل ردود الأفعال، لكن هناك من أعجبهم الحلقة، وهناك انقسام من جانب الجمهور، وسنحاول التوازن فى الحلقات المقبلة، لأننا نناقش الأمور حتى يتم ضبطها، ونحاول تقديم شىء كوميدى ولكن الأذواق أصبحت غير مفهومة».

وكان سعد عقد مؤتمرا صحفيا قبل أيام أكد خلاله أن الجمهور سيرى برنامجا متميزا يقدم فن المسرح على شاشة التليفزيون، من خلال شخصية «بوحة» التى قدمها فى فيلمه الشهير، وحقق بها نجاحا كبيرا قبل سنوات.

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو على قناة النيلين

المصري اليوم

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        خالد

        ياخي دا راجل اهبل ومتخلف عقليا انا ماعارف الناس دي بتضحك ليهو علي ايه

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *