زواج سوداناس

تهاني عبد الله تشيد بجهود جمعية بنت البلد الخيرية وما تتبناه من مشروعات



شارك الموضوع :

أشادت الدكتورة تهاني عبد الله عطية وزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بجهود جمعية بنت البلد الخيرية وما تتبناه من مشروعات .
وأكدت لدى لقائها بمكتبها ببرج الاتصالات اليوم برئيسة الجمعية الأستاذة ليلي محمد علي حرم النائب الأول لرئيس الجمهورية ووفد الجمعية المرافق لها، أكدت دعم الوزارة لمشروع إنشاء أول مستشفى متخصص لعلاج سرطان الاطفال في السودان مشيرة إلى إمكانية استخدام نفس الرقم المخصص لهوية المستشفى ( 7979 ) ليكون رقما لحساب تلقى الدعم للمستشفى وتحويل الرصيد بالتنسيق مع الهيئة القومية للاتصالات والشركات.
واعربت وزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن املها فى أن تقدم شركات الاتصالات العاملة بالبلاد الدعم اللازم للمشروع فى إطار المسئولية الإجتماعية ودعم الخدمات بالتنافس على تبنى تكملة تشطيب وتأسيس أحد طوابق مبنى المستشفى الستة.
وأبدت الوزيرة فى هذا الصدد استعداد الوزارة للإسهام فى دعم مركز المستشفى الإعلامى والموقع الالكترونى عبر صندوق دعم المعلوماتية.
من جانبها أشادت الأستاذة ليلي محمد علي حرم النائب الأول لرئيس الجمهورية ورئيسة الجمعية، أشادت بجهود وإنجازات وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركات الاتصالات وما تقدمه من دعم للمجتمع واستعرضت خلال اللقاء اهمية إنشاء مستشفى سرطان الأطفال بالبلاد مشيرة الى أن المشروع الذي تبنته جمعية بنت البلد يقوم على دعم الخيرين والمؤسسات من اجل الاسهام فى الحد من معاناة المصابين واسرهم والحد من انتشار المرض .

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *