زواج سوداناس

كافالي يكشف سر (الصفر) الهلالي !


هيثم كابو

شارك الموضوع :

* مشكلة الوصايفة الأساسية أن تركيزهم منصب مع الركض خلف البطولات النتنة والألقاب الفاسدة التي تتحقق عن طريق (هدايا الحكام)، والغريب حقاً أن سقطاتهم متتالية بسبب عدم سماعهم للكلام ..!

* يا جماعة مرة واحدة أسمعوا النصائح، وكفاية كشف حال وفضائح ..!

* منذ إعلان الوصايفة نيتهم التعاقد مع المدرب الفرنسي جون ميشال كافالي حذرناهم بشدة، وقلنا لهم يجب أن تصرفوا نظر عن الفكرة برمتها فالفرنسي داهية ولا تنقصه حيلة ويعتبر (رجل المشاكل الأول) في عالم المستديرة ..!

* بدلاً من (صرف النظر) تعاقدوا مع كافالي و(صرفوا دم قلب الكاردينال)، وكانت النتيجة سخرية الفرنسي من الهلال ..!

* قال كافالي ان الهلال لا يدار باحترافية، والفترة التي قضاها مع الأزرق كشفت له عن سر عدم نيل الهلال لبطولة خارجية ..(يا جماعة نحنا لما حذرناكم كنا خايفين من الفرنسي يكشف حقيقة الصفر أقصد السر) ..!

* مؤسف حقاً أن يدار نادي كالهلال بدون احترافية ..و(عشوائي لا تكلمني) ..!

* قال الفرنسي انه عرف بقرار الاستغناء عنه من صحافي جزائري ..و(يا جماعة إذا المجلس ما قادر يكلم كافالي كان تخلوا المضوع دا على المنسقة الإعلامية) ..!

* بمناسبة التنسيق الإعلامي : هل يعقل أن يتم الاستغناء عن الزميل المجتهد شهاب مغاربة من المنسقية الإعلامية لنادي الهلال لمجرد أنه علق على مداخلة للحبيب مزمل أبو القاسم في أحد قروبات الواتساب بوضع (أيقونة ضاحكة) ..!

* تعليق ساخر مع مزمل على الواتساب أطاح بشهاب ..(فعلاً كلام كافالي صاح عشوائية ما منظور مثيلا”) ..!

* ننصح الزملاء بمنسقية إعلام الهلال تجنب المشاركة في القروبات التي تجمع إعلاميين بمختلف الانتماءات حتى لا يجد الواحد منهم نفسه خارج دائرة المنسقية ..و(عشوائي لا تكلمني) ..!

* يا جماعة مجلس الهلال ما غلطان، وحقيقة غلطان شهاب في داعي يضحك في الشاشة كان (يقطِّعها) في مصارينو عشان الجماعة ما يقطعوا علاقته بالمنسقية ..و(حقيقي منتهى العشوائية) ..!

* بالمناسبة : كافالي صاحب سيرة ذاتية (شريرة) ولا يعرف المجاملة وراجل حاسم و(ما بخلي حقو وزول محاكم) ..!

* الفرنسي دا ما زي مصطفى النقر بمشي مكتب العمل .. الزول دا عندو تكتيكات عشان كدا ما بتنفع معاه القرارات والترتيبات البتعملوها براكم، وحقيقي (وقعتوا في السم القدر غداكم) .!

* يملك كافالي (سيرة ذاتية مشرفة) في صناعة الأزمات، إلا أن أكثر ما يميزه أنه من النوع الذي يرفض التنحي أو المغادرة حتى بعد فسخ عقده إذا لم يتم تسليمه كافة مستحقاته مع شهادة ضمان اجتماعي؛ و(خلو طرف من الخدمة الفنية) .!

* يعني الزول دا بعد جبتوا طارق العشري لو ما اخد قروشو على داير المليم ممكن عادي يجي يشرف على التمرين ..!

* عندما فسخ نادي مولودية وهران عقده مع الفرنسي أصر كافالي على تدريب الفريق رغم وجود المدرب الجديد جمال بن شاذلي، ورفض استلام قرار الإقالة من شقيق رئيس النادي أحمد بلحاج الذي تم إخطاره به قبل يومين مما أحرج المدرب الجديد الذي غادر الملعب (احتراماً للمهنة) .

* هسه الزول دا إذا ما قبض قروشو معناها العشري مضطر يحترم المهنة ويقعد يتفرج على التمارين من برا ..!

* لم يشرف كافالي وقتها على الحصة التدريبية للفريق فحسب بل جاء للمران يرافقه محاميه و(محضر قضائي) قام بجلبه ..(غايتو يا مزمل الجماعة المرة دي وقعوا في المحظور وكبسور لاقى كبسور) ..!

* محامي كافالي يرافقه أكثر من مساعده؛ فالفرنسي يحتاج لمساعدة المحامي المرافق أكثر من أفراد الطاقم الفني و(عشوائي لا تكلمني) ..!

* عندما قالوا لكافالي كيف تصر على تدريب فريق بعد صدور قرار إقالتك، رد بلا خجل قائلاً : “ما دام الرئيس بلحاج لم يعلمني شخصياً بقرار الإقالة، فإنني مازلت باقٍ في منصبي كمدرب، وهذا ما جعلني أشرف على الحصة التدريبية للفريق”.

* إن كان الكوكي تحجج بمرض والدته وهرب من الهلال بسيناريو زوغان (من أمو) فإن كافالي من النوع الذي لا يعرف الاستقالة وبإمكانه – إذا لم يتسلم حقوقه كاملة – مواصلة عمله حتى لو جاء خليفته بعد صدور قرار الإقالة .!

* ادوا الزول دا قروشو ..كفاية الحصل مع السادة وطارق والنقر ..و(عشوائي لا تكلمني)

* قال كافالي ان رئيس نادي الهلال يتحمل مسؤولية القرار ..(الظاهر الفرنسي دا داير يدخلكم في “كسكتة” ضيقة) ..!

* عدد مهول من المدربين يصعب حصرهم تولى المسؤولية منذ قدوم أشرف الكاردينال رئيساً للهلال ..و(يا سيد الكسكتة ادينا اللستة) ..!

* اتكسكتي …!

نقوش متفرقة

* يا جماعة بطلوا عشوائية عشان تقدروا تجيبوا ليكم كأس ..و(صفرنجي لا تكلمني) ..!

* نتمنى الا يتحدث كافالي عن التحكيم في مباريات الوصايفة دون ارتداء كمامة ..!

* انحياز سافر وفساد مستمر وتجاوزات مهولة ..وبدل (الكسكتة) يا كردنة ألبس ليك (كمامة) عشان القصة بقت ما معقولة ..!

نقش أخير

* الداخل للإستادات كالذاهب للقمامة، إن يغلق أنفه بيده فعليه شراء كمامة ..!

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        ود بانقا

        متى نصل الى المهنية الصحفيه ونتخلى عن العصبيه البغيضه المانع شنو ياساده ياصحفيين وانتم المتعلمين ان تنبذوا التعصب بدل ماتزيدوه

        الرد
      2. 2
        shms

        فعلاً نحتاج شراء كمامات فقط عشان نقراء ماكتبت . غلفه وماسكه موسه تطهر إفىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى

        الرد
      3. 3
        weeew

        الله يصفر عيونك يا رزيل

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *