زواج سوداناس

المريخ يستقبل الفرسان بحثاً عن الانفراد بالصدارة.. تعرّف على تشكيلة المريخ المتوقعة



شارك الموضوع :

يسعى المريخ لمواصلة رحلة الانتصارات وتحقيق الفوز على أهلي الخرطوم عندما يستضيفه في الثامنة من مساء اليوم بالقلعة الحمراء لحساب الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز في مباراة لا يفكر فيها البلجيكي في أي نتيجة خلاف الفوز من أجل الانفراد بصدارة الدوري الممتاز والمضي قدماً في رفع محصلته من النقاط.

وستشهد تشكيلة المريخ بعض التغييرات في مباراة اليوم بعد أن كسب الأحمر عودة المالي تراوري الذي غاب عن المباراة السابقة لعامل الإصابة.

يدخل المريخ مباراة اليوم وفي رصيده 16 نقطة بعد أن ضرب الفريق بقوة في النسخة الحالية من بطولة الدوري الممتاز وكسب نقاط جميع المباريات التي خاضها عدا مباراة هلال الفاشر التي خسر فيها نقطتين بالتعادل لذلك فإن الفريق غير راغب في التنازل عن أي نقطة في مقبل المباريات التي تنتظر الفريق في النصف الأول من الممتاز.

وحرص المدرب البلجيكي لوك ايمال على تصحيح كل الأخطاء التي صاحبت الأداء في المباراة السابقة أمام النيل شندي والتي لم يقدم فيها الفريق المستوى المقنع وقدم تأكيدات قاطعة في المؤتمر الصحفي الذي عقده عقب نهاية المران الختامي بتقديم الفريق في أفضل حالاته في مباراة اليوم.

الطرف الثاني الأهلي ظل يمثل عقبة حقيقية للمريخ في جميع المباريات التي جمعت بين الفريقين مؤخراً في مسابقة الدوري الممتاز لذلك لن تكون المباراة سهلة بالنسبة للفرقة الحمراء سيما وأن المنافس قدم نفسه بصورة جيدة وحقق نتائج طيبة في النسخة الحالية، ويدخل مباراة اليوم وفي رصيده ثماني نقاط ويأمل في تحقيق نتيجة جيدة أمام المريخ حتى تمثل نقطة الانطلاقة الحقيقية له في بطولة الدوري الممتاز.

هذا وينشر موقع النيلين التشكيلة المتوقع أن يدفع الجهاز الفني للمريخ بالتشكيلة والتي تضم:

الاوغندي جمال سالم في حراسة المرمى

للدفاع : امير كمال .. علي جعفر .. احمد ضفر .. مصعب عمر

للوسطعمر بخيت .. مجدي عبد اللطيف .. راجي

ثلاثي الهجوم: تراوري .. عنكبة .. اوكرا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *