زواج سوداناس

المدرب البلجيكي لوك إيمال ينفي هروبه من المريخ.. ويتحدث بصراحة عن أزمات الفريق



شارك الموضوع :

فجر البلجيكي لوك إيمَل، المدير الفنى لفريق كرة القدم بنادى المريخ السوداني حقائق لأول مرة حول تطورات في جهازه الفني ووضعه المالي بالمريخ منذ توليه المهمة رسميا بالفريق الأحمر السوداني منذ نحو أكثر من شهرين.

وقال إيميل في مؤتمر صحفي عقده المدرب قبل مباراة فريقه بالدوري الممتاز ضد الأهلي الخرطوم ببطولة دوري سوداني الممتاز: “لم أتسلم حوافزي وبقية مستحقاتي المالية، إلى جانب الرواتب الشهرية”، وأضاف: “الوضع أصبح صعبا للغاية، فأنا مدرب محترف وأعمل بجد، والجماهير تحترمنى كثيرا”.

ونفى المدرب البلجيكي ما تردد بوسائل الإعلام حول أوضاعه المالية، وأوضح: “ما تكتبه وتردده بعض وسائل الإعلام حول أنني وبقية جهازي الفني المعاون حصلنا على مستحقاتنا المالية غير صحيح”.

وتابع: “لن أقبل بإضافة مدرب أحمال مصري لمعاونتي في الجهاز الفني أو من أي جنسية أخرى للعمل معي في الجهاز الفني”، مضيفًا أنه سبق وأن طالب مجلس إدارة النادي بإضافة مساعد آخر تكون مهمته رصد مباريات الأندية المنافسة للمريخ بالبطولة المحلية.

وواصل مدرب المريخ: “أسمع ما يتردد بأن إصابات لاعبي الفريق تسبب بها مدرب الأحمال حاتم بلهوشات، وهذا غير صحيح، فهو يؤدي عمله بشكل ممتاز، كما أنه يعتبر ساعدي الأيمن حتى في التدريبات التكتيكية اليومية التي ننفذها”.

وحول عدم المشاركة المنتظمة للاعب المريخ طوال الموسم الماضي، الغاني فرانسيس كوفي، قال: “كان من اللاعبين أصحاب التأثير في نتائج المريخ الموسم الماضي، ولكنه حتى الآن لم يقدم الشئ الذي يمكن أن يقنعني به، وظللت أتحدث إليه باستمرار لكي أرفع من مستواه ليصبح مثل بقية اللاعبين كمامادو تراوري وخالد النعسان وعنكبة”.

وانتقد لوك إيمل جدول مباريات الدوري السوداني، وقال إن اللاعبين الأوروبين لا يمكنهم خوض مباريات تنافسية بمعدل مباراة كل ثلاثة أيام، خاصة وأن هناك فوارق من حيث تكوين البدن والغذاء بالنسبة للاعبين السودانيين ونوع التدريبات وهذا الجوانب تطبق على اللاعبين في أوروبا باحترافية كاملة يضاف إليها الراحة الإيجابية.

وأضاف: “نأمل من الاتحاد السوداني أن يراعي مواعيد المباريات من أجل صحة اللاعبين وحمايتهم من خطر الإصابات، فنحن في المريخ عانينا من حدوث إصابات لعدد من اللاعبين الجيدين مؤخرًا”.

وفي تصريحات مثيرة للبلجيكي لوك إيمال مدرب المريخ نفي فيها هروبه من القلعة الحمراء بعد ورود انباء عن نيته السفر الى موطنه، حيث أنه أكد سفره الي بلجيكا بالخميس وتحديدا عقب مباراة الأهلي الخرطوم المقامة اليوم في الدوري الممتاز.

وأوضح أنه يرغب بالسفر من أجل تجديد جواز سفره والعودة علي وجه السرعه للخرطوم للحاق بمباريات المريخ القادمة في الممتاز.

كوووره

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        ابو خالد

        ليه ماعندكم سفارة في السودان ممكن تجدد جوازك حتى ممكن تمشي اقرب دولة زي مصر مثلا وتجدد جوازك دي ما مشكلة يا خواجة … ما عيب تسافر عشان ما اخدت حقك … نعذرك انت ما جاي سياحة انت جاي تأكل عيش ,,, بس حكاية الجواز دي مضحكة شوية … العالم كله بيجددوا جوازات محل ما هم قادين حتى المعارضة الهاربة في كل الدول بتجدد

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *