زواج سوداناس

ثمانيني يستأجر ناطحة سحاب ليعبر عن حبه لزوجته



شارك الموضوع :

لم يقتصر الاحتفال بعيد الفالنتاين هذا العام على الشباب، حيث حاول ثمانيني صيني التعبير عن حبه لزوجته بطريقة مميزة، واستأجر عدداً كبيراً من الغرف في فندق لهذه الغاية.
وأراد تشياو يوي (84 عاماً) أن يظهر حبه الأبدي لزوجته ليو شيوشو (83) عاماً بطريقة غير تقليدية، وكتب عبارة “أنا أحبك” على طول ناطحة سحاب باستخدام أضواء غرف الفندق بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.
واحتفل تشياو مع زوجته بعيد الحب وذكرى زواجهما الـ 67، وارتديا ملابس الزفاف للاحتفال بهذه المناسبة، خاصة وأنهما لم يرتديا مثل هذه الملابس أو يقيما حفل زفاف عندما تزوجا قبل سنوات طويلة.
وقال تشياو في حديث لوسائل إعلام محلية: “مر على زواجنا حوالي 67 عاماً، ومرت حياتنا بالعديد من التقلبات والمصاعب التي لا تعد ولا تحصى، وعلى الرغم من ذلك لم نفكر بالطلاق في يوم من الأيام”.
وتعاني الزوجة من مرض أقعدها في الكرسي المتحرك، كما أن صحتها تتدهور بشكل مستمر، وقرر تشياو أن الوقت قد حان ليقدم لها هذه المفاجأة.
وحصل تشياو على مساعدة حفيده والعاملين في الفندق لتحضير المفاجأة، حيث بقيت 220 غرفة في الفندق شاغرة، لاستخدام أنوارها لكتابة العبارة التي تعبر عن الحب الأبدي بين الزوجين.

القدس

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *