زواج سوداناس

الفريق طارق: (الفلس ماعيب لكن شيل الحال في الجرايد ماحبابو)



شارك الموضوع :

طالب الفريق طارق عثمان الطاهر الأمين العام السابق للمريخ أعضاء لجنة التسيير الحالية إستعجال إقامة الإنتخابات لو أنهم فشلوا في تسيير نشاط النادي حتى لايتضرر المريخ، معتبراً في الوقت ذاته أن الضائقة المالية ليست عيباً خاصة وأن كل الأندية في السودان تعاني من ذات الأمر، وأضاف: أظن أن إقامة الإنتخابات قبل موعدها يصب في مصلحة المريخ في ظل فشل المجلس في تسيير النادي، والإيفاء بالإلتزامات المالية الخاصة بفريق الكرة، وتابع: المال هو العنصر الأهم في المريخ ولكني حزنت بشدة وأنا أتابع الطرق المتواصل على الأمور المالية داخل نادي المريخ خلال وسائل الإعلام، وكنت أتمنى أن ينجز المجلس هذا الملف في سرية تامة بعيداً عن الصحف ، وأن تتم التحركات في صمت، وأعتقد أن (شيل الحال في الجرايد) لايشبه المريخ وأمر غير جيد في حق فريق كبير.
وأكد الفريق طارق على صعوبة تسيير الأمور المالية بنادي المريخ، وأضاف قائلاً: (ربنا إعين المجلس الحالي على الملف المالي) .. عشنا هذه التجربة خلال الفترة الماضية، والملف المالي هو الأصعب داخل نادي المريخ، وهو ملف شائل بكل ماتحمل الكلمة من معنى، وأتمنى ان يجد المجلس الدعم والمؤازرة من كل أهل المريخ حتى يتمكنوا من تسيير نشاط فريق الكرة المواجه بالكثير من التحديات.

بدلاء الأحمر يتدربون اليوم

منح البلجيكي لوك إيمال المدير الفني للمريخ التشكيلة الأساسية التي لعبت مباراة الأمس أمام الأهلي راحة لمدة 24 ساعة، فيما دعا البدلاء للمشاركة في حصة تدريبية تجرى في الخامسة من عصر اليوم على ملعب الفريق بأمدرمان، سيعمل خلالها على زيادة جرعات اللياقة حتى يلحقون ببقية زملائهم. وكان إيمال يحرص خلال الفترة الماضية على إجراء حصة تدريبية لجميع اللاعبين عقب كل مباراة، ولكن أجبرته البرمجة الضاغطة لمباريات الدوري الممتاز على إراحة الأساسييين خوفاً من تعرضهم للإرهاق ممايسبب لهم الإصابات.

السودان يشارك في عمومية الكنغ فو الأفريقية

تلقي الاتحاد السوداني للكونغ فو دعوة رسمية للمشاركة في أعمال الجمعيةالعمومية للاتحاد الأفريقي المنشط التي تستضيفها تونس في الفترة من الأول من مارس حتى الخامس منه، ويتم من خلالها انتخاب مكتب تنفيذي جديد لاتحاد الكنغ فو الأفريقي.

الطبيب يجهز
العقرب لفهود الشمال

كشف عماد عابدين طبيب فريق الكرة بنادي المريخ أن الجهاز البطي يبذل مجهودات كبيرة من أجل إيصال لاعب الفريق بكري المدينة لمرحلة متقدمة من الجاهزية البدنية، وحتى يتماثل للشفاء من الإصابة التي كان قد تعرض لها في مباراة النيل شندي، وأكد عماد عابدين أن (العقرب) يعاني من الشد العضلي والذي بسببه لم يتمكن من الظهور في مباراة الأمس أمام أهلي الخرطوم في بطولة الدوري الممتاز. ووصف طبيب المريخ إصابة المدينة بالطفيفة، وقال أنها من نوعية الإصابات الصغيرة التي يمكن السيطرة عليها، مشيراً إلى أنها غير مغلقة على الإطلاق، بإعتبار أنها على مستوى العضلة، كاشفاً أن الراحة والعلاج الطبيعي ستعيد اللاعب لحالته الطبيعية. وزف عماد عابدين البشرى لجماهير المريخ بان حظوظ بكري المدينة في المشاركة في المباراة المقبلة أمام الأمل عطبرة بدأت ترتفع بصورة كبيرة، بعد أن إستجاب للعلاج، وتقدم خطوات كبيرة نحو الشفاء، كاشفاً أن جلسات العلاج الطبيعي التي خضع لها مع الطبيب التونسي أحمد العابد أفادته كثيراً.

اخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *