منوعات

“المكالمة المزيفة” لتهرب من مديرك.. تعرّف على أغرب تطبيقات الجوال


توفّر الهواتف الذكية المئات من التطبيقات الهامة التي يحتاجها الفرد لتسهيل حياته اليومية، بين الترجمة ومعرفة خرائط الأماكن والتواصل مع الآخرين وغيرها الكثير.

لكن بعض المبرمجين ابتكروا أفكاراً جديدةً وغريبة في ذات الوقت لتطبيقات لن تتخيل أنها موجودة ولها آلاف المستخدمين.

فيما يلي قائمة بأغرب التطبيقات التي يمكنك تحميلها على هاتف الجوال:

اكتشف العفاريت

ttbyqatghrybh

Spirit Story Box، تطبيق مصنوع خصيصاً لهواتف آيفون iPhone، يتحرى عن الأشباح والأرواح المحيطة بالهاتف، ويساعد صاحبه على التواصل مع تلك الأرواح، كما يفسر له ما تقوله الأرواح الموجودة بالمكان لبعضها.

تطبيق العناق

يساعد تطبيق Cuddly كل من يحتاج إلى عناق أو حضن في تحديد مكان أقرب شخص آخر يحتاج إلى عناق ليتشاركا سوياً. التطبيق متوفر لأجهزة آيفون iPhone فقط.

حتى لا يفوتك الفيلم

ttbyqatghrybh

أطلق مبرمجو RunPee التطبيق لمساعدة هواة الأفلام على عدم تضييع المشاهد المهمة في الفيلم للذهاب إلى دورة المياه.

التطبيق المتوفر على هواتف آندرويد Andriod وآيفون iPhone، يقدم نصائح لصاحبه عن أفضل وقت للذهاب إلى الحمام دون أن يفوته جزء هام من الفيلم، ثم يعرض له ملخصاً للمشاهد التي فاتته بعد خروجه من الحمام.

مكالمة مزيفة

ومن خلال تطبيق Fake Conversation، ستتلقى مكالمات مزيفة من هاتفك الجوال، بها رسالة مسجلة وكل ما عليك هو ترديد هذه الرسالة، ليهيأ لمن حولك أنك تتحدث مع شخص حقيقي.

ستساعدك هذه الخاصية في تجنب المواقف الحرجة أو الهرب من مديرك باصطناع مكالمة ضرورية، وهو متوفر لأنظمة آندرويد Andriod وآيفون iPhone.

الأصوات المزعجة

annoying sounds

ومن خلال تطبيق Annoying Sounds ستمتلك على جهازك مجموعة من الأصوات المزعجة، التي تضايق بها أصدقاءك أو أخوتك والأشخاص غير المرغوب بهم من حولك.

المترجم

لكن هذه المرة ترجمة للشتائم بكافة اللغات من خلال تطبيق Swear Port، إذ ستتمكن من معرفة معاني الألفاظ النابية وطريقة نطقها والمواقف التي تقال فيها بالإضافة إلى أقرب الكلمات الإنكليزية لها.

إذا تعرضت لموقف سيء في مكان لا تتحدث لغته، يبدو أن هذا التطبيق سيكون مناسباً لك، وهو متوفر لهواتف آندرويد Andriod وآيفون iPhone.

ماذا سيحدث في المستقبل؟

ttbyqatghrybh

يوفّر تطبيق Magic 8 Ball إجابةً لكل أسئلة المستخدم حول المستقبل، وكل ما تريد أن تعرفه عمّا سيحدث غداً عن العلاقات والصداقة والعمل، ويتوفر التطبيق لأجهزة آندرويد Andriod فقط.

احذر هذه الأرقام

صمم خصيصاً لمدمني الكحول، فمن خلال تطبيق Drunk Dial NO تستطيع إخفاء الأرقام التي لا تريد الاتصال بها إذا كنت في مرحلة الـ hang over ولمدة 48 ساعة.

بالطبع لا يريد محبو الكحول الاتصال بمدرائهم في العمل أو خطيباتهم أو أحد أصدقائهم وهم في هذه الحال.

طارد الناموس

ttbyqatghrybh

إذا كان الناموس والذباب يشكّلان أزمةً لك، فإن تطبيق Anti Mosquito هو الحلُّ لإبعاد أنواع الحشرات عنك.

يعمل التطبيق على إصدار تردّدات عالية للصوت تزعج الحشرات وفي ذات الوقت لا يمكن للبشر أن يسمعوها.

اطلب النصيحة

ttbyqatghrybh

يمكنك تطبيق Crowd Pilot من طلب مساعدة الأصدقاء إن كنت في لقاء عمل أو مع حبيبتك أو كنت في نقاش جاد وتريد مخرجاً وهو لأجهزة آيفون iPhone فقط.

التطبيق يتيح لك اختيار شخص أو أكثر من قائمة الأسماء على الجوال أو من أصدقاء فيسبوك، ويتمكنوا من سماع المحادثة مع الشخص الذي يجلس معك ثم يرسلون لك نصائحهم مكتوبة عبر الموبايل.

إنهاء المكالمات المزعجة

annoying sounds

يمنح تطبيق Fake-An-Excuse لأجهزة آيفون iPhone وسيلة للاعتذار إن كنت تحدث شخصاً مزعجاً أو كانت المكالمة لا تروق لك.

التطبيق قادر على إصدار أصواتٍ مثل جرس الباب أو صافرة سيارات الشرطة، التي تجعل المكالمة مستحيلة وبالتالي تعطيك الفرصة للانسحاب وإغلاق الهاتف.

huffpostarabi