زواج سوداناس

البشير يصل شرم الشيخ للمشاركة في منتدى “الكوميسا”



شارك الموضوع :

وصل الرئيس السوداني، عمر البشير، إلى مطار شرم الشيخ يوم الجمعة، على رأس وفد رفيع المستوى، للمشاركة في أعمال منتدى أفريقيا للاستثمار والتمويل، الذي يهدف إلى تعزيز التجارة والاستثمار في القارة الأفريقية والمقرر انطلاقه يوم السبت.

وكان في استقبال البشير والوفد المرافق له، وزير الطيران المدني المصري، حسام كمال، وسفير السودان بالقاهرة، عبدالمحمود عبدالحليم، وعدد من أعضاء البعثة الدبلوماسية.

ومن المقرر أن يفتتح الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، السبت، أعمال منتدى “أفريقيا 2016” الذي تنظمه مصر بالتعاون مع منظمة “الكوميسا” بمدينة شرم الشيخ، تحت مظلة مفوضية الاتحاد الأفريقي.

ويشارك في المؤتمر رؤساء السودان، ونيجيريا، وتوجو، والجابون، وغينيا الاستوائية، ورئيس وزراء أثيوبيا، وعدد من الوزراء وكبار المسؤولين الأفارقة المعنيين بقطاعات التجارة والاستثمار، وقادة وممثلو المنظمات التنموية الإقليمية والدولية، وممثلو مجتمع الأعمال المصري والأفريقي العاملون بقطاعات الطاقة وتكنولوجيا المعلومات، والتجارة، والزراعة، والصحة، والخدمات المالية.

ويضم وفد السودان كلاً من وزير رئاسة الجمهورية، ووزير الخارجية، والسادة وزراء القطاع الاقتصادي، وزير الاستثمار ووزير التجارة ووزير الصناعة، ومدير جهاز الأمن والمخابرات، ومدير مكتب رئيس الجمهورية، وعدداً من رجال الأعمال والإعلام.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        الحاج بله محمد خالد

        استقبال الرئيس بواسطة وزير عادي دا بيعني تقليل هيبة وقيمة ومكانة رئيس البلاد برغم من اختلافنا مع الرئيس وحزبه الحاكم لكن يجب ان نتفق علي مكانة الرئيس عندنا وان يستقبله عند حضوره رئيس البلاد المعني نفسه والا الغاء الزياره والعوده حالا

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *