زواج سوداناس

عصام الشيخ: مستعد أن أخسر كل ثروتي من أجل رفع العقوبات عن البلاد + صورة



شارك الموضوع :

دافع صاحب المبادرة الشعبية لرفع العقوبات الأميركية المفروضة على السودان رجل الأعمال عصام الشيخ بإستماتة عن مبادرته، وقال إنها أحدثت اختراقاً كبيراً في الملف الذي وصفه بالمعقد، مشدداً على أن المبادرة الشعبية استطاعت أن تقنع كثير من منظمات المجتمع المدني الأمريكي وصناع القرار في الولايات المتحدة الامريكية بضرورة رفع الحصار المفروض على السودان وازالة الصورة الشائهة عن البلاد، وقطع الشيخ في حوار مع (آخر لحظة) ينشر لاحقاً بالمضي قدماً في المسعى الشعبي عبر الزيارات المتواصلة من منظمات المجتمع المدني السوداني لإقناع الأمريكان برفع الحصار، مستفيدين من تجارب شعوب الصين وكوبا التي نجحت في رفع الحصار عن بلديهما، ونفى الشيخ أن تكون له علاقات مشبوهة مع الأمريكان وأن معرفته بالسفير الأمريكي كانت محض صدفة، وأضاف قائلاً «لست عميلاً ولا خائناً، لكني مواطن سوداني وعلى استعداد أن اخسر كل ثروتي من أجل إسعاد شعبي ورفع المعاناة المفروضة عليه بسبب العقوبات».

صحيفة آخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        الاسد النتر

        فيك الخير ياعمده وربنا يكتر من امثالك لكن ياعمده الامريكان ما حيرفعوا الحصار الا الناس ديل يمشي – مافي شئ مستحيل لعل وعسى

        الرد
      2. 2
        wad nabag

        ياشيخ الاسد النتر السلام عليك !!
        شوف يالاخو الموضوع كله صراع ارادات بينا والصهاينه ؟ تمام كده ؟ وانت اكان اسدا بنتر صح ولااشك في ذلك …اثبت ,,, وانتر تاني !! واعلم ان السودان واهله ثابتين مع ود حوش بانقا لانو رفع رايه الحق!!تقول لي
        جا بدبابه اقول ليك تمام لكن زمانه كان زمن ختف !! واكان مانط ومسك العايره اكان ختفها بعثي شيوعي !! وكنّا رحنا شمار في مرقه معاهم … بلدنا ملبانه خير وموارد الجماعه طمعانين فيها ومستهونبن بينا خلاس !! ومحرّشي علينا اخوانا ناس الغرب البرقو والبرتي وقطععوا الجنوب وغاتين عيننم في المنطقتين !!! لكن ربك سلّم وستر واظهر الدهب مع مساعدات الدب والتنين الامور سلكت شويه ومع الحوارالوطني الحكايه ظبطت !!
        وحرم الشعب الفيهو ناسا زي العمده ود الشيخ عصام والاسد البنتر وود حوش بانقا ارادته حديد وفولاذ لايهزمه من يحب الدنيا ويكره الموت !!
        نحن معاك ومع الجهود المبذوله للتعاون مع منظمات المجتمع المدني واالمنظمات الحقوقيه لكسر المقاطعه غير المبرره وغير المتوازيه والتي اثبتت فشلها العملي التطبيقي وعدم جدواها بالكليه !! وفي النهابه لايصح الا الصحيح. والله من وراء القصد…. ودنبق.

        الرد
      3. 3
        الكوشى

        ربنا يزيدك من خيرو ويكتر من أمثالك شيخنا عصام لكن امريكا لن ترفع الحصار لانو الجماعة شعارهم معروف للأمريكان (طأطاة أنبطاح أنبراش)أقيمو الأستفتاء سمعا وطاعة أفتحو الحدود أمركم مطاع فاوضو سجمان جرى شديد وفى جميع القارات كمان لذا أمريكا وجدت الجماعة ما محتاجين هرشة لانو الهرشة الدخلت فيهم من زمن بوش الثانى شكلها تحولت لشعار عشان كدة لن يرفع الحصار الا اذا قضينا على التمرد نهائيا تفاوضيا وميدانيا خلاف ذلك ده “شنبى”

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *