زواج سوداناس

بالفيديو: شاهدوا للمرة الاولى سامسونغ “غالاكسي إس 7″ و”إس 7 إيدج”



شارك الموضوع :

كشفت شركة “سامسونغ” رسمياً عن أحدث هاتفيها الجديدين “غالاكسي إس 7″ و”إس 7 إيدج” بتصميم أنيق وأداء قوي وميزات متقدمة للكاميرا وخاصية مقاومة الماء والذاكرة الخارجية.

يقدم الهاتفان أول كاميرا مع بيكسل مزودج، لصور أكثر إشراقاً وأكثر وضوحاً حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة. ويتم ذلك بفضل التكنولوجيا الثورية لتقنية البيكسل المزدوج، والعدسة الأوضح ذات الفتحة الأوسع والبيكسل الأكبر، وتقدم الكاميرا الوضعية الجديدة “بانوراما” التي تجلب الحركة للصور البانورامية التقليدية، مما يتيح للمستخدم تجربة بصرية شاملة تماماً.

يتكون تصميم الهواتف الجديدة من الزجاج والمعدن، إلى جانب تصميم أنيق ومتين مع انحناءات هندسية توفر قبضة مريحة.

وتتيح ميزة Always-On للمستخدمين تجربة مبسطة وسهلة الاستخدام بدون لمس الشاشة للحصول على التاريخ والوقت والتنبيهات دون عناء أو قلق حول فقدان مكالمة أو ملاحظات هامة.

وتقدم هواتف “غالاكسي إس 7″ و”إس 7 ايدج” ميزة مقاومة الماء دون المساومة على تصميم الهواتف مع دعم معيار IP68 لمقاومة المياه والغبار.

ويوفر هاتف “غالاكسي إس 7 ايدج تجربة متقدمة ومريحة مع زيادة كفاءة الاستخدام، وذلك من خلال إنشاء الاختصارات المهمة للمستخدم بسهولة أكبر، مثل البريد الإلكتروني، ووضع صورة شخصية، ووضع البانوراما، أو تطبيقات الطرف الثالث.

وتتوفر الهواتف في الأسواق ابتداءً من منتصف شهر آذار (مارس) المقبل.

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو على قناة النيلين

شاشه نيوز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *