زواج سوداناس

السفر على الحمير أسرع من التنقل بالحافلات في لندن



شارك الموضوع :

لندن ـ في إحصائيات جديدة كشفتها إدارة النقل في العاصمة البريطانية لندن، أكدت أن السفر على الحمير بات أسرع من استخدام الحافلات للتنقل في بعض مناطق المدينة خلال ساعات الذروة.

فبحسب الأرقام المسجلة بين شهري يناير ونوفمبر من العام الماضي فإنّ أقل سرعات سجلت في لندن خلال ساعات الذروة كانت 4.6 ميلاً في الساعة وسط لندن، و6.9 ميلاً في الساعة بضاحيتي إيسلنغتون وهامليتس و6.8 ميلاُ في الساعة.

وقارنت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية بين هذه السرعات، وسرعة بعض الحيوانات مثل الفئران التي تعدو بسرعة 8 ميل في الساعة، والدجاجات التي يمكن أن تصل سرعتها إلى 9 ميل في الساعة، في حين أن الحمير يمكن أن تسافر بسرعة 10 ميل في الساعة.

وأشارت الصحيفة إلى أن أحد أبطأ خطوط الحافلات في لندن كان الواصل بين محطتي كلابتون بوند وفيكتوريا، والذي لم تتجاوز السرعة فيه 6.4 ميلاً في الساعة، في حين أن السرعة المتوسطة لجميع خطوط لندن عند الصباح تتراوح بين 8.1 و 9.2 ميلاً في الساعة، ولا ترتفع هذه السرعة لأكثر من 9.6 ميل في الساعة خلال ساعات النهار.

ونتيجة لذلك، بات الكثيرون يفضلون استخدام السيارات الشخصية على الحافلات العامة، مما أدى إلى تزايد أعداد السيارات في شوارع المدينة، وبالتالي تفاقم مشكلة الازدحامات المرورية مع الوقت.

القدس

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *