زواج سوداناس

مسار: أزمة البلاد في معاش الناس والدبلوماسية



شارك الموضوع :

سخر عبدالله علي مسار، رئيس اللجنة الزراعية في البرلمان رئيس حزب الأمة الوطني، من الذين ينادون بإسقاط النظام، وتساءل: “البديل شنو؟”، وقال “لا بديل للإنقاذ إلا الإنقاذ”، ووصف مسار من ينادون بإسقاط النظام بالواهمين، وعد في تصريحات صحفية محدودة في البرلمان أمس الأول (الخميس) أن أزمة السودان في الدبلوماسية والعلاقات الخارجية ومعاش الناس، وقال “لابد من إصلاح العلاقات مع أمريكا والعالم الغربي”، وأشار إلى أن الحوار يمكن أن يحل أزمة السودان إذا وصل إلى نتائج إيجابية.

صحيفة اليوم التالي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        احمد

        التحيه لك عبدالله مسار
        الرجل الذي رأيته بأم عيني يقف بصف شراء الكهرباء لبيته الرجل الذي يقود عربته بنفسه
        لك التحيه واتمني من الله أن يرزق السودان
        ابناء مثلك

        الرد
      2. 2
        محمد ادريس

        يا أيها المرتزقة واحد من الأسباب القلتها دى كافية بالذهاب بى هذا نظام وبعدين هل حواء السودان عقرت بأن تات بمن يقود البلد لبر الأمان بعد دمر النظام الذى تأكل من كرتوا ابشرك انشالله ا سيأتى واحد من أبناء هذا الوطن ويخاف الله فى عباده البسطاء طبعا ها يكون من غير السياسين والمرتزقة امثللك

        الرد
      3. 3
        ش

        دة كلام واحد انهزامي ومصلحجي فقط كيف يعني البديل شنو؟ دة سؤال بتاع ناس سذج الناس شغالين سياسة من سنة 1900م تجي تقول البديل شنو؟. نحن عندنا أحزاب كثيرة كل له رؤاه والشعب نفسه مسيس ويعرف من يريد واسقاط النظام قريبا ان شاء الله كيف تكون حزب أمة وتقول كلام فارغ زي دة؟

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *