زواج سوداناس

ضاحي خلفان” نصر الله زعيم عصابة مستأجر من إيران للقتل”



شارك الموضوع :

شنَّ نائب رئيس شرطة دبي، الفريق ضاحي خلفان، الأحد، هجوما لاذعا على حزب الله اللبناني، واصفا زعيم الحزب حسن نصر الله، بأنه “أضحى زعيم عصابة مستأجرا من إيران للقتل والإرهاب”.حيث نشر خلفان سلسة من التغريدات قال فيها إن “سوريا ستعود قريبا، وسيعود عناصر حزب الله إلى الجنوب قتلة مجرمين”.وأضاف أن “إيران تدفع رواتب شهرية لعناصر حزب الله لقتل السوريين”.وجاءت تصريحات خلفان هذه، بعد يوم واحد من احتجاجات نظمها حزب الله في بيروت، ردد خلالها المحتجون هتافات ضد السعودية وقناة “إم بي سي”، ردا على بث القناة مقطعا ساخرا عن أمين عام الحزب حسن نصر الله.

المرصد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        dodo

        كفاية استخفاف بعقولنا. الان اصبح جزب الله عصابة مستاجرة من ايران. اذا كان كذلك فالمنطق يقول بانكم عصابة مستاجرة من اسرائيل لانكم تحاربون اعداء اسرائيل.اسرائيل تعتبر اعدائها في المنطقة بشار الاسد و حزب الله و حماس والداعم الاكبر لهم ايران وانتم الان تقفون مع اسرائيل في خندق واحد.

        الرد
      2. 2
        مدني موسي عمر

        ديل هم سبب إذلال الأمة العربية والإسلامية والله حزب أشرف منكم جميعا ياعملاء قم امشي لا خلفان ولا يحزنون انتم قاتلتم كل من يقف ضد مخططات إسرائيل في المنطقة ياعملاء دمرت سوريا واليمن وفشلتم وانهزمتم ياخونة يامؤجورين ياضاحي خلفان حسن نصرالله أرجل وأشرف منك ياعميل

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *