زواج سوداناس

عاجل وبالفيديو.. الهلال يحبس أنفاس جماهيره ويكسب النسور بصعوبة بالغة



شارك الموضوع :

نجح الهلال في تحقيق أغلى ثلاث نقاط بإستاده بفوزه علي ضيفه النسور بهدف جاء في بداية المباراة وحمل توقيع لاعب وسطه بشة.

الهلال تألق في الشوط الأول واستحوذ علي معظم أوقات هذا الشوط ولاحت له أكثر من فرصة سانحة للتسجيل, ولكن لاعبوه لم يستثمروا هذه الفرص.

في الشوط الثاني فاجأ الضيوف أصحاب الأرض باستحواذهم الواضح علي الكرة, وشكل لاعبو النسور خطورة حقيقية علي مرمي مكسيم الذي أنقذ الهلال في أكثر من مناسبة.

كان أبرزها انفراد كامل بمرماه بعد هفوة كبيرة من ثنائي الدفاع الهلال عمار الدمازين وايبكو.

كما تصدي مكسيم لتسديدة قوية من مهاجم النسور وهو علي بعد خطوات منه, ليحاولها القط الكاميروني بأعجوبة لركنية.

جماهير الهلال أبدت غضبها الواضح من أداء اللاعبين في هذا الشوط حيث أطلقوا صافرات الاستهجان مما أجبر مدرب الفريق المصري طارق العشري في إجراء تبدلين دفعة واحدة بخروج نيلسون وشيخ مكورو وخول إيشيا وأطهر الطاهر.

ولم يتحسن الأداء من جانب الهلال مع تقدم واستحواذ كبير من لاعبي النسور, ليجري العشري تغيره الأخير بخروج ولاء الدين ودخول وليد الشعلة.

وفي خواتيم المباراة احتسب قاضي الجولة مخالفة للنسور مع مشارف منطقة الجزاء سددها حمد الشجرة قوية لكنها مرت جوار مرمي مكسيم.

ليطلق حكم المباراة صافرة نهاية المباراة بفوز الهلال الذي جلس في الصدارة مع نده التقليدي المريخ.

 

لمشاهدة فيديو هدف المباراة الوحيد أضغط هنا

 

 

ياسين الشيخ  _ النيلين

 

 

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        الكترابه

        شهادت أمس جزء من الشوط الثانى لهذه المبارة وقد توقعت أن يكون أداء فريق الهلال حتى ولو بقليل مماتكتبه( السخف الرياضية) … ولكنى صدمت من اداء الهلال .. دفاع شوارع .. وسط تائه … هجوم مشتت … الحسنة الوحيده حارس المرمى الذى انقذ الهلال من هزيمة مزلة …. اذا كان هذا حال الهلال سوف يخرج من الادوار الاولى فى البطولة الافريقية …
        وكمان يقول ليك ( الهلال يعسكر فى كنون لمقابلة النسور … الهلال يستعد لقص اجنحة النسور … الهلال ماعارف أيه .. المهندس بشة …الوالى … الصاقعة .. الزلزال ) نفخ فى نفخ … لن تقوم للكره السودانية قائمة اذا كانت هذه أدارات الاندية وهذه هى السخف الرياضية … السودان به عدد من الصحف الرياضية تساوى فى عددها كل صحف القارة الاروبية …

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *