زواج سوداناس

ما بين مؤيد ومعارض.. (الحيوانات) خلفي… آخر تقليعات (السيلفي)



شارك الموضوع :

انتشرت مؤخرا في مواقع التواصل الاجتماعي وبكثافة ظاهرة صور السيلفي مع الحيوانات حيث صرنا كثيرا ما نطالع صورة لاحدهم برفقة احد الحيوانات الأليفة وأيضا المفترسة وحول هذا الموضوع حاولنا ان نستفسر عن هذا الظهور المكثف لـ(سيلفي الحيوانات)، وهل هو صدفة ام هي (موضة) جديدة تطل برأسها في عوالم التكنولوجيا.
(سيلفي الحيوانات ما هو إلا تقليد للغرب) … بهذه العبارة ابتدر اسماعليل ادريس معلم اللغة العربية حديثه مضيفا: “لا أحد أي معنى لأن يقوم شخص عاقل بالتقاط صورة مع حيوان”، وواصل: “لا ادري لماذا نصر على تقليد الغرب في كل ما يفعله أهله”.
على صعيد متصل قال المهندس صديق عوض ان التقاط الصور مع الحيوانات يعد ظاهرة جديدة وهي ليست بالظاهرة السيئة مضيفاً: “في بعض الاحيان يلتقط الناس صوراً مع حيوان غريب الشكل ويقومون بارسالها لكل الناس لكي يتعرفوا عليه ويسبحوا بحمد الله وقدرته في خلق ذلك الحيوان”، مواصلاً: “انا شخصياً قبيل مدة قمت بالتقاط صورة مع طائر طاؤوس كان فارداً جناحيه بصورة تجعلك تندهش وتنبهر لعظمة الخالق ، المقاييس مختلفة في الحكم على الظاهرة لكن يبقى بقاءها قيد المعقول امرا لا جدال عليه”.
ومن اشهر (سيلفي) الحيوانات: ما نشرته صفحة وزارة الخارجية الامريكية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صوراً لوزير الخارجة جون كيري، اثناء التقاطه صور سيلفي مع حيوانات في احدى الغابات بنيروبي.

صحيفة السوداني

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *