زواج سوداناس

عن إسقاط عضويته بالبرلمان: “عكاشة” مش خايف ووضعي القانوني سليم



شارك الموضوع :

وصل منذ قليل الإعلامي توفيق عكاشة عضو مجلس النواب، إلى مكتب الدكتور علي عبد العال، رئيس البرلمان، بهدف لقائه قبل بدء الجلسة العامة.

وقال عكاشة في تصريح خاص لـ”فيتو”، ردًا على استعداد عدد من النواب لإسقاط عضويته اليوم الأربعاء خلال جلسة البرلمان، إن وضعه القانوني والدستوري سليم مائة بالمائة، وإنه لا يتخوف من طلبات إسقاط عضويته.

وأضاف عكاشة، أنه لم يلتقِ السفير الإسرائيلي بصفته البرلمانية، وإنما بصفته الشخصية، وإنه لا يوجد في لائحة المجلس ما يعاقب على ذلك.

وأشار إلى أن الهجوم عليه داخل المجلس يأتي من أنصار التيار اليساري والناصري، الذين كشفوا عن أنفسهم من خلال هذا الموقف داخل المجلس.

ويذكر أن عددًا من أعضاء البرلمان يستعد للتقدم بطلب إسقاط عضوية توفيق عكاشة خلال جلسة اليوم.

بوابة فيتو

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        شافوه هابوه خلوه

        صحيح المثل القائل لسانك حصانك ان صنته صانك وان خنته هانك
        ابن الشمطاء هذا يستاهل اكثر من كده

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *