زواج سوداناس

وزارة الاستثمار: هناك حاجة لتطوير نظم المعاملات التكنولوجية



شارك الموضوع :

كدت وزارة الاستثمار، وجود حاجة فعلية لتطوير نظم المعاملات التكنولوجية لمواكبة التطور العالمي وتقديم خدمات متقدمة للمستثمرين.
واطلع وزير الاستثمار مدثر عبد الغني عبد الرحمن، خلال لقائه أمس، بوفد الشركة اللبنانية العاملة في مجال الخدمات الإلكترونية، على مشروعات واستثمارات الشركة بالبلاد الداعمة لأنظمة التكنولوجيا في مجالات متعددة.
وأوضح مدير الشركة اللبنانية والتي أسست شركة في السودان للاستثمار في ذلك المجال، أن مشروع الخدمات الإلكترونية يستهدف عدة دول من بينها السودان، وأن الشركة الأم نفذت مشروعات مشابهة في عدد من الدول الأوربية والخليج، وأشار الى أن نظام شبكات الخدمات الإلكترونية يوفر الكثير من الوقت والجهد ويتيح إجراء كافة المعاملات المالية بطريقة سهلة وآمنة.
وأكد مدير الشركة اكتمال كافة التريبات لافتتاح الشركة خلال الفترة القادمة مع وجود بعض الإشكاليات منها التنسيق مع الجهات المختصة وتسهيل الإجراءات الجمركية بشأن معدات الشركة واحتياجاتها التشغيلية.
من جهته وجه الوزير وفقاً لتعميم صحفي أمس، الجهات المختصة بالوزارة بمتابعة إجراءات تسجيل الشركة والتنسيق مع وزارة الاتصالات بشأن التصاديق النهائية، إلى جانب النظر في الامتيازات الجمركية للمعدات والأجهزة باستيفاء الاشتراطات الفنية والقانونية، وأكد الحاجة الفعلية لتطوير نظم المعاملات التكنولوجية لمواكبة التطور العالمي وتقديم خدمات متقدمة للمستثمرين، وقال إن الخدمات المساندة تعتبر من ضمانات إنجاح وتطور البنى التحتية للإنتاج.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *