زواج سوداناس

فضل شاكر: لماذا لا يحاكمون من يشتم السعودية؟



شارك الموضوع :

تساءل الفنان اللبناني المعتزل فضل شاكر عن سبب عدم محاكمة مهاجمي النظام السعودي، على الرغم من أنها دولة شقيقة، في الوقت الذي يحاكم فيه هو بتهمة “مهاجمة النظام السوري”، على حد قوله.
ونقلت صحيفة “المغرب اليوم” عن شاكر قوله: “حاكموني لأنني هاجمت النظام السوري”، متسائلاً “هل هي جريمة وكل العالم يدين بشار الأسد؟” لماذا لا يحاكمون من يشتم المملكة العربية السعودية الآن؟، أليست السعودية دولة شقيقة؟ من المعيب أن تتم محاسبتي سياسيا وليس قضائيا”.
وأكد شاكر أنه لا ينوي الهروب خارج مخيم عين الحلوة في جنوب لبنان، وأن كل المعلومات التي نشرت حول هذا الأمر الهدف منها تأجيج مشاعر الغضب ضده، مؤكدا أنه “بعد انتهاء المحنة سوف يسافر مثل أي مواطن من خلال مطار بيروت الدولي”.
وقال إن ما يجري الآن هو تصفية “حسابات سياسية تشارك فيها أطراف إقليمية وأطراف من فريق (8) آذار السياسي”، لافتا إلى أنهم “يستغلون دماء الجيش اللبناني الذي يقدسها ويقدر مشاعر عائلات جنوده”.
وأشار إلى أنه “ساهمت وبعلم مخابرات الجيش اللبناني في حقن الدماء في صيدا قبل أحداث منطقة عبرا، ولست مع الدم على الإطلاق، وكل ما فعلته أنني ناصرت الثورة السورية، وجرى الانتقام مني وزجي في متاهات بعيدة عني”.

المدينة نيوز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        اب صوف

        والله كلامك عين العقل

        الماعندو ضهر ينضرب على بطنو

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *