زواج سوداناس

المريخ يغادر إلى نيجيريا فجر الغد والسفارة السودانية تكمل ترتيبات استقبال البعثة



شارك الموضوع :

اكتفى الإطار الفني للمريخ بمران وحيد اخضع له جميع اللاعبين مساء أمس وذلك من خلال معسكره الإعدادي الذي يقيمه بالعاصمة المصرية “القاهرة”، وأدى اللاعبون المران بروح معنوية عالية وحرصوا على تنفيذ تعليمات المدير الفني الذي ظل يوجه أفراد الفرقة الحمراء ويعالج الأخطاء أولاً بأول، وكان البلجيكي قد أخضع المهاجمين لمران صباحي خصصه لمعالجة ظاهرة إهدار الفرص السهلة أمام المرمى خاصة وقد ظل الفريق يضيع كثيراً من السوانح أمام مرمى الخصوم وآخرها كان أمام النسور.
مواجهة طلائع الجيش
يخوض الأحمر عصر اليوم تجربة إعدادية أمام “طلائع الجيش” المصري بملعب الأخير، وذلك في إطار تحضيرات المريخ لمباراته أمام “واري وولفز” النيجيري في ذهاب الدور الأول من رابطة الأندية الأفريقية المحدد لها عصر (الأحد) المقبل، وينتظر أن يدفع البلجيكي “لوك ايمال” بالعناصر التي يعتمد عليها في لقاء (الأحد).
ختام المعسكر
بانتهاء مباراته التجريبية عصر اليوم أمام “طلائع الجيش” المصري يختتم المريخ معسكره الإعدادي بالقاهرة، حيث تغادر بعثته فجر غدٍ (الخميس) إلى نيجيريا لمواجهة “واري وولز” عصر “الأحد” المقبل، ويترأس بعثة الأحمر الأستاذ “محيي الدين عبدالتام” نائب الأمين العام للمريخ.
السفارة تكمل ترتيبات البعثة
أكملت السفارة السودانية بـ”نيجيريا” كافة الترتيبات المتعلقة باستقبال بعثة المريخ والإشراف على معسكر الأحمر وتهيئة الأجواء للاعبين حتى يحققوا النتائج المرجوة.

 

المجهر

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *