زواج سوداناس

اجتماع مجلس تنسيق مديري النشاط الطلابي بالولايات



شارك الموضوع :

انطلق بولاية النيل الأبيض الاجتماع الـ 33 لمجلس تنسيق مديري النشاط الطلابي بالولايات، الذي انعقد تحت شعار (تخطيط سليم.. نشاط قويم)، وناقش خطط العام 2016 وتقييم تقارير العام 2015، والوقوف على نقاط الضعف والقوة.
وأوضح المدير العام لإدارة النشاط الطلابي بالمركز عبدالله علي عبد الله، أن الاجتماع يأتي في إطار التقييم والتقويم لإدارة النشاط الطلابي بالسودان.
وأشار إلى سعي إدارته لتنفيذ عدد من المشروعات المهمة التي تساهم في تطوير النشاط الطلابي بالمدارس على مستوى السودان، والتي تتمثل في مشروع المكتبات المدرسية الإلكترونية والورقية ومشروع البطولة الرياضية لمرحلة الأساس ومشروع المدرسة صديقة البيئة، الذي يهدف لتحسين البيئة المدرسية.
وأبان أن الاجتماع عُقد لتقييم الدورة المدرسية الـ 25 التي أُقيمت بشمال كردفان، بجانب الوقوف على استعدادات الولاية لاستضافة الدورة المدرسية القادمة رقم 26، مؤكداً استعداد إدارة النشاط الطلابي ودعمها للولاية لإنجاح الدورة المدرسية، حتى تخرج بصورة مميزة.
من جهته، أعرب المدير العام لوزارة التربية والتعليم بولاية النيل الأبيض طه المدني عن سعادته باستضافة النيل الأبيض لاجتماع مديري النشاط الطلابي بالولايات.
وأعلن عن استعدادهم لاستضافة الدورة المدرسية القومية الـ 26. وقال إن الولاية شرعت في إعداد المواعين الثقافية والرياضية، وتهيئة البيئة المدرسية للدورة المدرسية الـ 26.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *