زواج سوداناس

مجموعة كويتية تستثمر بـ250 مليون دولار بالبلاد



شارك الموضوع :

رصدت مجموعة “راكومسكو” الكويتية للتجارة والمقاولات مبلغ 250 دولار للاستثمار في البلاد، كما وقعت امس بفندق السلام روتانا عقد شراكة مع جمعية الضباط المتعاقدين بقيمة 100 مليون دولار لتنفيذ مشروع ري المقدم للاستثمار الزراعي والحيواني في مساحة 10 آلاف فدان بالولاية الشمالية وستنطلق المرحلة الأولى بـ50 مليون دولار بينما خصصت 150 مليون دولار للاستثمار في قطاع الخدمات واكد رئيس مجلس ادارة المجموعة د.سالم الراشد، استعداد المجموعة لانطلاقة عمل كبير في الاستثمار الزراعي والحيواني بالسودان، وتسخير كل الإمكانات المادية لإنجاحه داعيا كل المستثمرين الخليجيين لولوج الاستثمار في السودان، والحكومة لدعم المجموعة لتسريع تنفيذ استثماراتها.
واكد مدير المشروع صلاح سري ان العقد يتضمن زراعة 10 آلاف فدان وقال ان الهدف من المشروع تحسين سلالات الحيوان، معلنا عن استهداف سلالات من الابقار لانتاج الالبان وسلالات اللحوم ثم زراعة 25% من المساحة المخصصة لمحصول القمح بجانب زراعة الاعلاف للتصدير.
وتعهدت جمعية الضباط المتعاقدين بحماية المشروع ومنتجاته واكد سكرتير الجمعية العميد معاش محمد البشرى سالم توفير الحماية اللازمة لاموال المستثمرين الكويتيين مشيرا الي انهم اعلنوا عن طلب مستثمرين وقدمت لهم طلبات كثيرة، ولكن مجموعة “راكومسكو” كانت الاكثر جدية متطلعا لان تتحول ارض المشروع بسرعة الي “أرض خضراء”.

صحيفة السوداني

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        محمد ادريس

        بالتوفيق إن شا ألله

        الرد
      2. 2
        ali

        ما دام فيها ضباط متقاعدين المشروع ناجح الي الامام وربنا يوفقكم

        الرد
      3. 3
        محمد النقر

        شركة كويتية صغيرة تعمل في التسويق العقاري و لا تملك رأس المال الذي يسمح لها باستثمار 10% من تلك المبالغ في السودان او غيره, الى متى يغشنا البعض و نحن نقبل أن نخدع حتى في بلدنا ؟؟ .

        الشركة تعلن عن فروع لها في افريقيا و اوربا و اسيا و في الواقع هي شركة تعمل كسمسار و مضارب للأراضي , اي تروج لمشاريع وهمية و تشتري اراضي بسعر رخيص و تبيعها بناء على توقعات غير صحيحة باضعاف قيمتها الحقيقية , لها مشروع في الكونغو و اعلنت عن أرباح 100% في سنتين , أي 50% في العام .

        يا جماعة في حاجة اسمها غوغل و في حاجة اسمها ملحقيات تجارية بكل سفاراتنا بالعالم لماذا لا تلجأون اليها لتمدكم بكل المعلومات المطلوبة عن أي شركة أو شخص قبل التعامل معه و تلك الخدمة من صميم مهامها ؟؟؟

        الرد
      4. 4
        ناقش

        كل ما نسمعه من استثمارات هو فى الواقع زراعة برسيم وأعلاف خلونا من النفخ والكضب

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *