زواج سوداناس

العثور على جثة سوداني مقتول بمدينة جوبا



شارك الموضوع :

عثر عدد من صيادي الأسماك بمدينة جوبا حاضرة دولة جنوب السودان، على جثة سوداني ظل مفقوداً لقرابة الـ(4) أيام قبل أن تؤكد التحريات أن الرجل قيد وكسر عنقه والقي في النهر.

وأوضحت مصادر محلية بمدينة جوبا أمس لراديو تمازج، أن تاجرا سودانيا ظل مفقوداً لأيام قبل أن يعثر عليه الصيادون الذين قاموا بتبليغ الشرطة والتي تمكنت بدورها من إجلاء الجثة إلى مستشفى جوبا التعليمي، قبل أن تقوم إدارة المشفى بإبلاغ ذويه عبر أرقام هاتفه.

وأوضحت المصادر بأن القتيل وجد مربوطا من الخلف ومكسور الرقبة، بينما أشارت مصادر أخرى معلومة بأن القتيل كان لديه قضية بالمحكمة من أجل استرداد دين له بطرف أحد المواطنين يبلغ قرابة الـ(7) آلاف دولار قبل أن يختفي.

صحيفة الصيحة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


6 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        Tango

        انا ما عارف الناس دى لسه مصره انها تعيش فى البلد الوسخه ديك كيف
        ياخى ديل ما قادريين يتحملو بعض حيتحملوكم انتو كيف بس

        الرد
      2. 2
        الواضح

        الاخت انجلينا التي تكتب هنا دائما تدعي ان السودانيين يعيشون في الجنوب بسلام وقبول من اخوانهم هناك . وكل يوم نقرأ قصة عن استهداف السودانيين . والاحقاد القديمة ما زالت تسيطر علي انسان الجنوب مع انهم في الحرب يلجأون للشمال ويجدون كل التقدير الاحترام

        الرد
      3. 3
        أخو العازة ....مهلب

        إين إنتي يا ………؟؟!
        هي إتحفينا بحروفك !

        الرد
      4. 4
        انجلينا

        ان تموت وانت عارف من هو قاتلك وسبب قتلك خيرا من ترحل وانت لا تعلم شئ …….يا المدعو تانقو مافى بلد فى الدنيا وسخة كما تعلمنا فى الشمال لكن الناس هم من ينصبون انفسهم بدل الرب اما حكاية ماقدرين نتحمل بعضنا فعلا هنالك خلاف ومشروع ولكن للجهل وغياب الوازع الدينى ما يدفع بالبشر لانتهاكات فاضحة ودرفور وكردفان والنيل الازرق الان مشتعلة عندكم …..والمدعو الواضح حاول شوف السودانين فى الجنوب كم ؟؟؟؟ وكم الانتهاكات !!!! والاحقاد القديمة دى زماااان تجاوزناها وحاول شوف الاحصائيات …..وحكاية لجوء الجنوبين للشمال دى شكلك جاهل باشياء كثيرة فى عرف وثقافة انفصال الدول ….ويا أخو العازة دائما انت زى النعامة اقول ليك شنو ؟؟؟؟ خلاف بين اتنين فى اموال والقضية فى القضاء انتظرو قرار القضاء فقط

        الرد
      5. 5
        المهاجر

        اشك في مصداقيت هذا الخبر .كيف تم الاتصال بهاتفه المحمول لابلاغ ذويه وهو غريق ارلعه ايام ؟ اي نوع من الجوالات هذا ؟

        الرد
      6. 6
        الابنوسى

        حكاية انجلينا دى شنو يا خى ماتختينا

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *