زواج سوداناس

وزير العدل المصري: أرجو أن يقبل الله ورسوله اعتذارى



شارك الموضوع :

نفى المستشار أحمد الزند، وزير العدل المصري، أن يكون التقى الرئيس عبد الفتاح السيسى يوم السبت بسبب تصريحاته عن رسول الله صلى الله عليه وسلم، وتابع:” والله لم التقى فخامة الرئيس اليوم.. واللى حدث فى هذا الشأن تمثيلية اتعملت واتعمل ليها سيناريو وحوار وإخراج”. وأضاف:” وأنا أعتذر عن هذا الحديث اعتذاراً أرجوا أن يكون مقبولاً من الله ومن سيدى رسول الله ومن كافة من يحبون رسوله وأنا منهم ..

والعبارة التى قلتها ما كان يجب أن تقال ولم تصدر منى عن عمد”. وشدد “الزند”، خلال اتصال هاتفى ببرنامج “العاشرة مساءً” الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى عبر فضائية “دريم”، على أنه يقدس رسول الله صلى الله عليه وسلم بكل جوارحه، وتابع:” من منا لم يخطىء”.

واستطرد وزير العدل قائلاً:” وهناك بعض ممن يعرفهم الجميع يعملون على تشغيل كتائبهم لاستفزاز عاطفة الناس الدينية.. والجميع لا يقبل المساس بالرسول صلى الله عليه وسلم، لكنهم وجدوا ضالتهم فى هذا التصريح وأشعلوا نار الفتنة .. ولكن أنا ما كان مقصدى هذا مطلقاً وأنا استنكر ما قلته وما كان ينبغى أن أقوله فى هذا الحوار “.

كتب أيمن رمضان
اليوم السابع

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        عمر

        بسم الله الرحمن الرحيم
        اتريد ان تحكم على احسن الناس خلقا والمحمود عند ربه ومعلم البشرية العدل وكل امور الدنيا المرسل من رب العالمين الذى لاينطق عن الهوى صلى الله عليه فى الاولين والاخرين
        خسئت وخسرت واخرص الله لسانك واعمى بصيرتك اكثر من ذلك يا هامان فرعون

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *