زواج سوداناس

زعيم كوريا الشمالية يعدم وزير البيئة نظرا لسوء الأحوال الجوية



شارك الموضوع :

لا تتوقف المواقع عن تبادل الفصص عن زعيم كوريا الشمالية والتي بأغلبها تكون بعيدة عن الحقيقة والهدف منها التأكيد على قسوته وديكتاتوريته. وآخر النوادر التي انتشرت تضمنت أنّ “كيم جونج أون” قد أعدم وزير الأراضي وحماية البيئة في أحد المستشفيات عن طريق التجميد، بعد أن وضعه داخل مشرحة الموتى.

ويضيف الخبر أنّ سبب الإعدام هو سوء الأحوال الجوية ليوم عيد ميلاده الذي لم يكن مشمساً، فيما أوردت مواقع أخرى أنّ كيم جونج أون قد أمر تغير لون الشمس للاخضر، فقام المهندسون بنصب أزيد من 5 كيلو متر فوق سماء كوريا الشمالية، ولكن الشكل النهائي لم يرضي استحسان زعيم كوريا الشمالية، فأمر بأعدم الوزير حياً داخل ثلاجة المشرحة.

مجلة الرجل

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        بلطيمور

        هذه الاخبار تنفيها باستمرار وزارة الخارجية الكورية الشمالية وتقول ان أعداء الدولة من الغرب هم من يروجون لهذه الأكاذيب لتشبيه صورة كوريا الشمالية لوصم النظام والانسان الكوري بالجنون وعدم العقلانية .. ان ما وصلت اليه كوريا الشمالية يعود لحكمة القيادة السياسية في البلاد ولصبر وطمو ح المواطن الكوري الذي يرنو للسلام وللعيش بكرامة .. ان الغرب يمارس حيله الدعائية لتفتيت كوريا واضعافها مثلما فعل سابقا في الاتحاد السوفيتي لكن الشعب الكوري سيصمد حتي ينتصر كما ان أصدقاء كوريا يعلمون خطل الدعاية الغربية وغرضها الدنئ .. عاشت كوريا الشمالية وعاش الشعوب الحرة الابية ..

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *