منوعات

خمسة نصائح لتحويل زوجك لرجل (مثالي ) !


قبل أن تشعري بالحسرة على انك لا تمتلكين زوجا مثاليا وجهي ذلك السؤال لنفسك وقومي بالإجابة عليه بصدق حينها ستكتشفين أن لكل إنسان سلبياته و لا يوجد إنسان كامل و أعلمي جيدا انك كما تحتاجين لزوج مثالي زوجك ايضا لزوجة مثالية لذا اخرجي من نطاق تلك الدائرة الشائكة وواجهي الواقع .
إذا كنت ترين أن زوجك ليس مثاليا في مظهره أو اتخاذه لللقرارات المصيرية قومي ببناء قاعدة ثقه قوية بينك و بينه تجعله دائما يرجع إليك في الامور المهمة و في مظهره ومع مرور الوقت ستجدينه تشبع من افكارك و ما كنت تقدمينه له من استشارات ليعتمد على نفسه بصورة مثالية .
قد تكتشفن عيوب زوجك بعد فترة م الزواج وذلك بسبب الملل الروتيني لحياتكما لذا اشعلي الحب من جديد بينك و بينه و كلما زاد الحب كلما ايته الشخص المثالي لأول مرة فنظرة الحب عمياء وتلك حقيقة استغليها لتداوي بها نظراتك من جديد لزوجك بدلا من الانتقادات و المقارنات بينه و بين الآخرين و التي ستزيد الفجوة بينكما .
اتغاضي عن هفوات زوجك و عيوبة و كوني انت المكمل لها فشاركيه بتلك الواجبات التي يرفض أن يقوم بها و ابتعدي عن إصلاح عيوبه وفقا لما تريدين و تيقني انلا احد يغير احدا و لكن بالمفاهمة والاسلوب الحسن و التغاضي ستذوب العيوب من قبل الزوج من نفسه مراعاة لتعملك معه .
انظري للميزات زوجك ستجدين اها اكثر من عيوبة لذا اجعليها هي أساس تعاملك معه و ادعميها و قومي بالثناء عليها دائما فالثناء و الشكر بين الزوجين يزيد من رغبة الرجل في اعطاء المزيد اذا شعر بالتقدير و المحبة .

صحيفة السوداني