زواج سوداناس

وزارة العدل تطلب ملف (النفايات المسرطنة) المحجوزة بموقع (سيقا) في ميناء بورتسودان



شارك الموضوع :

طلبت وزارة العدل من نيابة البحر الأحمر تسليمها ملف التحقيق الخاص بقضية (النفايات المسرطنة) المحجوزة داخل موقع شركة (سيقا) للغلال في الميناء الشمالي ببورتسودان.
وأكملت نيابة البحر الأحمر التحقيق في القضية بالتحري مع مدير إدارة السلامة بهيئة الموانئ البحرية واثنين من موظفي الهيئة، ومدير مطاحن شركة (سيقا) ببورتسودان، وقال مصدر مطّلع لـ(الجريدة) أمس، أن نيابة البحر الأحمر سلمت ملف التحقيق الخاص بالقضية لوزارة العدل بناءً على طلب الوزارة.
وكانت هيئة تزكية المجتمع ولجان الحسبة، قد تقدمت في يناير الماضي ببلاغ لشرطة القسم الشمالي ببورتسودان، تحت المادتين (70 /74) من القانون الجنائي، اتهمت فيه هيئة الموانئ البحرية وشركة (سيقا) للغلال، بنقل (نفايات مسرطنة) من موقع الشركة في الميناء الشمالي ببورتسودان، وإلقاؤها في مكان عام – قبل إعادتها مرة أخرى للميناء.
وبناءً على ذلك وجّهت النيابة بإلقاء القبض على مدير مطاحن شركة (سيقا) للغلال ببورتسودان، واثنين من موظفي الشركة، بالإضافة إلى مدير إدارة السلامة بهيئة الموانئ البحرية وموظف يتبع للهيئة، حيث جرى التحقيق معهم حول حيثيات البلاغ، قبل أن يتم الإفراج عنهم بالضمان الشخصي.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        meen

        ايوه عشان ما تابعيين ليكم ياحرامية عارفيين سياستكم لمن يكون بره منكم ينفذ القانون فورا اما لو طلع منكم معروفه القصه لدي الشعب كله ومن الاخر كدا انتو بتحاربو الراجل دا

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *