زواج سوداناس

المريخ يفتح ملف مباراة الإياب وبعثته تصل “الخرطوم” فجر الغد



شارك الموضوع :

لبت بعثة المريخ مساء (أمس) دعوة العشاء التي أقامتها السفارة السودانية بنيجيريا تكريماً لأفراد السفارة الذين بذلوا مجهودات مقدرة في خدمة البعثة وسهروا على راحة أفرادها.
من جانبه تقدم المهندس “عبدالقادر همت” رئيس البعثة بشكره وتقديره للسفارة السودانية، واصفاً ما وجدته البعثة من اهتمام بالأمر الطبيعي، باعتبار أن الأحمر يمثل السودان وقد كان خير سفير للبلاد.
من جهة أخرى فتح الجهاز الفني بقيادة البلجيكي “لوك ايمال” ملف مباراة الإياب أمام “واري وولفز” النيجيري مساء (السبت) القادم بـ”أم درمان” مبكراً، وذلك من خلال المران الذي أداه الأحمر (أمس) بـ”أبوجا”، حيث حاضر البلجيكي اللاعبين وشكرهم على الأداء الرجولي والنتيجة المتميزة وطالبهم بمواصلة الأداء الجاد في لقاء الإياب بـ”أم درمان” حتى يتأهل الفريق رسمياً، محذراً من التراخي والاستهار.
من جانبه وصف البلجيكي “ايمال” الانتصار الذي حققه فريقه على “واري وولفز” النيجيري بالمهم باعتباره جاء في مستهل مشوار الأحمر الأفريقي، وأبدى سعادته بالنتيجة التي انتهت عليها المواجهة، وأشاد البلجيكي بالمستويات التي ظهر بها عدد من اللاعبين خاصة نجم الطرف الأيسر “بخيت خميس” و”راجي” و”كريم الحسن”، واعداً بإتاحة الفرصة لكل من يتألق في التدريبات، وناشد “ايمال” جماهير المريخ بضرورة مساندة اللاعبين ومؤازرتهم في لقاء الإياب بالقلعة الحمراء، كاشفاً عن رغبته في تحقيق فريقه لنتيجة إيجابية بـ”أم درمان”.
*البعثة تصل فجر الغد
ينتظر أن تصل بعثة المريخ إلى “الخرطوم” فجر غدٍ (الأربعاء)، حيث يؤدي الفريق مراناً مساء ذات اليوم عقب انتظامه في معسكر مغلق يتواصل حتى الانتهاء من مواجهة “السبت”، ويؤدي الفريق مرانه الرئيسي مساء (الخميس)، فيما يختتم تحضيراته مساء (الجمعة) القادم

المجهر

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *