زواج سوداناس

وزير النفط والغاز يبحث مع نائب رئيس شركة بتروناس الماليزية سير ستثمارات الشركة بالسودان


محمد زايد عوض

شارك الموضوع :

دعا د. محمد زايد عوض وزير النفط والغاز الي مزيد من التنسيق المشترك وتكامل الادوار بين وزارة النفط والغاز والشركاء المستثمرين في قطاع النفط ، مبيناً أهمية إجراء الدراسات والبحوث العلمية وادخال التقنية الحديثة في صناعة النفط وخفض التكاليف بما يحقق العائد الاقتصادي في ظل تحديات انخفاض اسعار النفط العالمية .
وقال زايد خلال لقائه بمكتبه اليوم وفد شركة بتروناس الماليزية التي تعمل بالسودان برئاسة السيد محمد فيروز اسنان نائب رئيس الشركة لعمليات المصب الذي يزور السودان هذه الايام ، اإن شركاء النفط في السودان افلحوا في المحافظة على الانتاج بالرغم من التحديات العالمية .
وثمن الوزير جهود شركة بتروناس الماليزية في الصناعة النفطية السودانية ، مؤمناً على المزيد من التعاون لتطوير الشراكة بين الجانبين .
من جانبه ثمن نائب رئيس الشركة محمد فيروز اسنان جهود وزارة النفط والغاز وتعاونها مع شركة بتروناس الماليزية ، مؤكداً ان العمل في مجال الاستكشاف والانتاج النفطي في السودان يجري بصورة طيبة مؤملاً في المزيد من التعاون .

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        انجلينا

        بدل تقابل خليك عندك شفافية وأسالهم لمتين حيكونو قاعدين وقبل ايام سمعنا من موقع النيلين خروج بتروناس ….قدمو شنو لمجتمعات البترول هل شرعو عندكم فى بناء مدارس زى الفى الجنوب ؟؟؟؟

        الرد
      2. 2
        ودنمر

        اخجلي وحصلي بلدك انجيلا

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *