زواج سوداناس

بالفيديو.. يقدم لزوجته كوب شاي باستخدام طائرة بدون طيار


شارك الموضوع :

سيطرت حُمّى الطائرات دون طيار على الكثيرين في الآونة الأخيرة، وبات البعض يستخدمونها لأداء بعض الأعمال الغريبة، لكن هذا الرجل، حاول أن يفاجىء زوجته بتحضير كوب من الشاي لها باستخدام طائرة دون طيار.
ويظهر ديفيد فيرهيت في بداية الفيديو الذي نشر على يوتيوب، وهو يسأل زوجته في منزلهما بمدينة مونتريال الكندية، إن كانت ترغب بتناول كوب من الشاي، وكانت موافقتها بمثابة إعلان عن انطلاق هذه التجربة الفريدة من نوعها.
وسارع ديفيد إلى المطبخ، لتحميل كيس الشاي على طائرته المسيرة، وحاول أن يوجهها لتنزل الكيس داخل كوب الشاي، إلا أن محاولته باءت بالفشل، وسقطت الطائرة الصغير على الأرض بحسب ما أورد موقع يو بي أي.
وبعد أن تعرض لخيبة أمل، وتوقفت طائرته عن العمل، اضطر ديفيد إلى حمل كيس الشاي بيده ووضعه في الكوب.
وكتب ديفيد أسفل الفيديو الذي نشره على يوتيوب: “لأنني زوج صالح، أردت أن أحضّر كوباً من الشاي لزوجتي باستخدام طائرة مسيرة دون طيار”.

لمشاهدة الفيديو أضغــــــط هنـــــا

المدينة نيوز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        شترة

        تقليعه فاااااااشلة ..
        في النهاية وضع الشاي بيده ..

        ماهي اخر تقليعات الزواج والفشخرة في الخرطوم عموما؟؟؟؟

        اكتر شيء محيرني في تقليعات الزواج داخل صالات الافراح و وطرق الزواج الحالي والشيء المحير هو ان العروس تفعل كل مابوسعها حتى تتفشخر لصديقاتها واهلها .. والحيرة هي رغم التقليعات التي ظهرت الآن في الخرطوم ان اهل الزوج والزوجة كلهم ( جيعانين ) ويقطنون في بيوت من الطين او بيوت شعبية وحتى لو كان يسكن في احد الاحياء الراقية لكن مقطع ومفلس ويستغل سمعة والده او والدها فقط ..

        الفشخرة في السودان مابتنتهي وهي اصعب من العنصرية والتخلف القبلي مما سبب في انتشار الرزيلة في اوساط الشباب والشابات في الخرطوم عموما الآن ..

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *