زواج سوداناس

نرمين الفقي تكشف سر تأخر زواجها



شارك الموضوع :

احتفلت الإعلامية الكبيرة نجوى إبراهيم بعيد الأم في حلقة أمس من برنامج «بيت العائلة».

وبدأت نجوى إبراهيم الحلقة بالحديث عن والدتها التي توفيت بعدما عاشت معها سنوات طويلة، مؤكدة أنها شعرت بالوحدة بدونها، ووجهت رسالة لكل شخص والدته حية بأن لا يبخل عليها بأي شيء، ولا بكلمة أو زيارة أو هدية.

وكانت بطلة الفقرة الأخيرة من الحلقة الفنانة نرمين الفقي التي تحدثت عن علاقتها بوالدتها التي عانت من المرض كثيرًا، مؤكدة أنها تحملت المسئولية في سن صغيرة في بداية مرض والدتها بورم حميد في المخ، حيث كان عمرها وقتها 16 عامًا، موضحة أن والدتها ظُلمت كثيرًا لأنها انفصلت عن والدها بعد إنجابها وكانت هي ابنتها الوحيدة، وأنها عملت على تربيتها وتوفير كل شيء لها، موضحة أنها هي الأخرى، ظُلمت لأنها تحملت المسئولية في سن صغيرة.

وأوضحت أنه بعد استئصال الورم لوالدتها عاد إليها مرة أخرى، وأنها كانت حزينة لدرجة أن كانت تبكى أثناء سيرها في الشارع، وقالت إنها اختفت من 2010 ولمدة ثلاث سنوات بسبب مرض والدتها مرة أخرى.

وعلى المستوى العاطفى أوضحت أنها لا تمر بقصة حب ولا ارتباط، موضحة أن والدتها كانت ترفض كل «العرسان» الذين كانوا يريدون الزواج منها لأنها كانت تحبها بشدة وترغب في بقائها معها بالرغم من أن بعضهم كانوا أشخاصًا مقبولين، موضحة أن من تقدموا لها حاليًا لا يصلحون، والبعض يتخيل أنها تريد الزواج من شخص غنى وأن لها متطلبات كثيرة ولكنها لا تريدى سوى أن يكون رجلًا، موضحة أن الرجل يعرف من خلال مواقفه وأسلوبه واحتوائه للآخرين، ومن خلال تصرفاته وأخلاقياته وغيرته على زوجته.

وفى نهاية الحلقة انفجرت نرمين الفقي في البكاء أثناء توجيه رسالة لوالدتها قائلة: «كل سنة وانتي طيبة يا ماما، وحشتني أوي»، وقالت إنها تشعر بأنها معها دائمًا.

بوابة فيتو

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *