زواج سوداناس

بالصور والفيديو: ريال مدريد ينذر برشلونة برباعية بمرمى اشبيلية في الليجا



شارك الموضوع :

حقق ريال مدريد فوزاً صريحاً على ضيفه إشبيلية 4-صفر الأحد في المرحلة الثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم، ليوجّه رسالة إلى برشلونة بأنّه لن يكون منافساً سهلاً في الكلاسيكو.

وعلى الرغم من ابتعاد ريال مدريد منطقياً عن المنافسة على لقب الدوري الإسباني الذي يتصدره برشلونة بفارق 10 نقاط عنه و9 عن أتلتيكو إلا أنّ هذا الفوز يعدّ مهماً جداً قبل أقل من أسبوعين على مواجهة الكلاسيكو المنتظرة.

وعلى ملعبه سانتياغو برنابيو وأمام نحو 73 ألف متفرج، فاز ريال في مباراة شهدت ضياع ركلتي جزاء الأولى للضيوف عبر الفرنسي كيفن غاميرو (27)، والثانية لأصحاب الأرض أهدرها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو (58).

وأنعش ريال مدريد آماله في إحراز لقب الوصيف بعدما رفع رصيده إلى 66 نقطة وبات على بعد نقطة واحدة من جاره أتلتيكو مدريد، فيما وقف رصيد إشبيلية عند 48 نقطة بالمركز السادس.

وافتتح الفرنسي كريم بنزيمة العائد من إصابة التسجيل للفريق الملكي في وقت مبكر عندما أكمل في الشباك كرة عرضية من الويلزي غاريث بايل (6) رافعاً رصيده إلى 20 هدفاً في البطولة.

وسنحت الفرصة أمام إشبيلية لإدراك التعادل عندما ارتكب الفرنسي رفائيل فاران خطأ ضد مواطنه عادل رامي في المنطقة المحظورة وأهدر الفرنسي الثالث غاميرو ركلة الجزاء (27)، علماً أنّ الحكم ألغى هدفاً صحيحاً لريال قبلها بقرابة 10 دقائق بحجة وجود تسلل على بايل.

وفي الشوط الثاني، لم يكن رونالدو أفضل حظاً وأضاع بدوره ركلة جزاء تسبب بها خوسيه أنطونيو رييس بارتكابه خطأ ضد الكرواتي لوكا مودريتش (58).

لكن رونالدو خلافاً لغاميرو عوض بعد قليل حين أضاف الهدف الثاني لفريقه مستفيداً من عرضية البرازيلي دانيلو (64) مسجلاً هدفه الثامن والعشرين في صدارة ترتيب الهدافين.

وعزز بايل بالهدف الثالث إثر تمريرة من بنزيمة (66) مسجلاً هدفه الخامس عشر، واختتم بديله خيسي المهرجان بتسجيله الهدف الرابع بتسديدة من داخل المنطقة (86).

 

 

 

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

المدينة نيوز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *