زواج سوداناس

الحكم بالإعدام (مرتين) على قاتل ومغتصب طفلة بالخرطوم



شارك الموضوع :

أصدرت محكمة جنايات حي النصر بالخرطوم جنوب برئاسة القاضي عبد الله عبد الباقي حكما بالإعدام شنقا مرتين حتى الموت قصاصا على متهم باغتصاب وقتل طفلة ذات (4) أعوام وذلك لمخالفته في المرة الأولى المادة (130) من القانون الجنائي المتعلقة بالقتل العمد، والحكم بالإعدام للمرة الثانية لمخالفته المادة (145ب) من قانون الأسرة والطفل المتعلقة بالاغتصاب، وكان المتهم قد اغتصب الطفلة وقتلها بعد أن سدد لها ضربة بحجر على رأسها أثناء مقاومتها عملية الاغتصاب وذلك في غرفة بمنزل أسرة الطفلة بمنطقة مانديلا بمايو، حينما خرجت الأم لقضاء حوائجها، والمتهم هو شقيقها يقيم معهم بالمنزل صدر الحكم بعد أن تمسك أولياء الدم بالقصاص ورأت المحكمة أن المتهم قام بالاعتداء على المجني عليها بكل وحشية مع الضرب في الرأس، وقالت إن المتهم كان قويا وكان يقصد قتل المجني عليها بالرغم من أن جمجمة الإنسان هي الجزء الأقوى في جسمه.

وبحسب تفاصيل القضية حضر الشاكي وهو والد المجني عليها لمباني قسم شرطة اليرموك وهو يحمل المجني عليها، ودون بلاغا ضد المتهم وهو خالها يفيد بأنه اعتدى عليها جنسيا وضربها، عندها تحرك معه تيم من الشرطة لمكان الحادث بينما تم إسعاف المجني عليها لمستشفى بشائر وبعد الكشف اتضح أنها فارقت الحياة نتيجة الاعتداء الجنسي والضرب الذي تعرضت له في الرأس، وتم نقل الجثة إلى المشرحة لمعرفة أسباب الوفاة وجاء نتيجة التشريح وتوجد آثار عض للأسنان في الشفة السفلى وجرح أعلى الرأس وخيط بعدد (3) غرز مما ادى إلى الكسور التهشمية المواجهة بعظام الجمجمة والنزيف تحت السحايا، تم القبض على المتهم والتحري معه وعند استجواب المتهم اقر المتهم بارتكابه الجريمة والاعتداء عليها، واعترف أنه قام بضرب المجني عليها بواسطة طوبة بعد إطلاقها عدة صرخات فوق رأسها ونزفت دماءً، ووجهت له النيابة تهمتي الاغتصاب والقتل معا للمتهم المتعلقة بالمادتين (149) و(130) من القانون الجنائي.

 

الصيحة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        الواضح

        لا حول ولا قوة الا بالله . الهم ربنا لا تؤاخذنا بما فعل هذا وامثاله

        الرد
      2. 2
        انجلينا

        بس ما يكون هنا فى جوبا دا ….نسأل الله السلامة ….مجتمعات رسالية كمان

        الرد
      3. 3
        الواضح

        يا استخبارات الحركة . الجنوب فيهو قتل الالاف علي الهوية . واغتصاب عشرات النساء وقتل الرجال والاطفال داخل كونتينرات . بلد تعمل الكونتينر حراسة ؟؟؟ الحمد لله ما بقينا جنوبيين كان رحنا سمبلة

        الرد
      4. 4
        الواضح

        المجرم والشاذ موجود في كل بلد . لكن بلدكم فيها الاف زي دا . كل عساكر الحركة الشعبية زيو تمام

        الرد
      5. 5
        عنابية

        لا لا يا انجلينا الحادثة دي ما في جوبا في الخرطوم بس الأسرة و الخال من الجنوب

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *