زواج سوداناس

الصادق المهدي يدفع بمقترح لتشكيل جبهة عريضة للضغط على الحكومة



شارك الموضوع :

دفع رئيس حزب الأمة القومي، الصادق المهدي بمقترح لتشكيل جبهة عريضة تضم قوى نداء السودان وتحالف قوى المستقبل، والجبهة الثورية، في جسم واحد للضغط على الحكومة.

وقال مسؤول العلاقات الخارجية لتحالف قوى المستقبل، الدكتور عمر عثمان، في تصريح لـ “الصيحة” أمس، إنهم اجتمعوا برئيس حزب الأمة القومي الصادق المهدي، وأكد أن المهدي دفع بالمقترح، كاشفاً عن تشكيل لجان مختلفة للتنسيق بين كل القوى السياسية المعارضة، ومن ثم الاجتماع وإعلان الجبهة العريضة بعد اتفاق الجميع على الهيكلة التي ستقدمها اللجان توافق عليها جميع مكونات المعارضة السياسية.

أديس أبابا ـ الخرطوم: عطاف عبد الوهاب
صحيفة الصيحة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


8 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        yasser

        ماذا قدمت للوطن سواء كنت على رأس الحكومه أو معارض سواء الفشل ومقترحك دعوى للفتنه بعد أن ذهابك لمزبلة التاريخ فلنرجع لقواعد القرآن لحل مشاكلنا سلميا

        الرد
        1. 1.1
          atbarawi

          ونحن لنا مقترح ايه رأيك تقعد في مكتب المرحوم د / الترابي يومين بس – يمكن تلحقو وتريح الشعب السوداني منك تذبذبك

          الرد
      2. 2
        M.Rashid

        وينك لك أسبوعين ما أطلقت مبادرة ولا مقترح حتى ساورنا القلق ، لكن ( الجبهة العريضة ) دي بتاعت حسنين ، لازم تسميها (الجبهة العريضة جداً) أو كل واحد يحدد عرض جبهته بالمتر .

        الرد
      3. 3
        بابكر عثمان

        الله يكون في عون الشعب السوداني الغلبان انت واحد من الذين دمروا السودان والان تشارك لتدمير باقي السودان ولتعلم جيدا ان تكوينك زي صبغة لحيتك كلها كم يوم ليسمع الناس بتكوينك وسعان ماتتلاشى لان السودان به رجال يحموه من امثالك وامثال من يشاركون في بيع السودان سواء في الجبهة الثورية او قوى المستقبل لانكم اصلا والجبهة الثورية قابضين الثمن من الدول الغربية التي لايهناء لها بال لترى السودان ينعم بالعيش الكريم .
        التاريخ لايرحمكم ابدا وسوف يسجل لكم كل صغيرة وكبيرة والموت غريب لكم وافضل لكم ان تعملو شي يخفف عنكم ويلات يوم القيامة وعذاب القبر لانكم عذبتم شعب باكمله وزوقتوه مرارة العيش وكدر المعيشة .

        الحكومة وقعت على خارطة طريق السلام الذي قدمه المبعوث ثابو امبيكي وانتم رفضتم وانتم تفتكرون بان الشعب السوداني مغفل ولايدري ليه رفضتم التوقيع لانكم وبصراحة تتاجروا باسم السودان ومشاكله وتريدون ان تكسبو اكثر من رجالكم في الخارج فهل سالتم انفسكم يوما ماذا قدمتم للسودان كل هذه الفترة التي عشتوها وهل الشعب راض عنكم ام لا .
        ولتعلمو بان الموت اتي اليكم لامحال فهل عملتو لارضاء الله ثم الشعب . اعتقد واجزم بانكم مهما طال عمركم لن تقدمو شي للشعب السوداني لانكم تجار حرب وتتجارون بقضية السودان .

        حاربكم الله . حاربكم الله . حاربكم الله . حاربكم الله . حاربكم الله
        وحال الشعب السوداني كله يقول
        حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل

        استحي على نفسك واعمل لك عمل في اخر عمرك اسوة بالمرحوم حسن الترابي الذي عمل من اجل تصحيح الاوضاع داخل السودان ولكن الموت لايرحم حد . ولكن هناك شي على وجه الارض تجري تفاصيله داخل قاعة الصداقة الا وهو الحوار الوطني الذي امتنعت عن المشاركة فيه بحججك الواهية انت وامثالك . نحن لانتعشم فيك ولا في الجهة الثورية بكل مكوناتها خير لعمله في السودان بل نسال الله ان يكفيي السودان شركم وشر الجبهة الثورية وان يجعل كيدكم في نحركم وان يجعل تدبيركم تدميركم وهو القوي العزيز .

        الرد
      4. 4
        عارف عبدالله عطا الله

        هذا العجوز (عندو مرض اسمه حب الكرسي والتباهي)وفاقد الشي لا يعطيه)

        الرد
      5. 5
        غصن الشوك

        الله لا بارك فيك و كسبك ايها الفاشل المنافق ،،، الم تقتنع حتى الان بأن الشعب السوداني يتمنى موتك اليوم قبل بكره ،،،و صدق الرئيس النميري عليه الرحمة عندما قال خطأي الوحيد انني لم اعدم الصادق المهدي ،،،

        الرد
      6. 6
        abo ahmad

        اسال الله العلى القدير رب العرش العظيم ان يعجل بموتك ايها الخائن البايع لوطنه .انت يداك ملطخاتانى بيد السودانيين الذين تقتلهم الثورية صباح مساء . للسودان رب يحميه و قيض له رجال يتساوى لديهم الموت و الحياة

        الرد
      7. 7
        ديامي قديم

        يا عم انت بقيت خارج الشبكة .. حاول غير الشريحة قبل فوات الأوان

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *