زواج سوداناس

سعودي يطلق زوجته لسبب غريب.. ما هو هذا السبب؟



شارك الموضوع :

طلّق رجل سعودي زوجته بعد 7 أشهر فقط من الزواج، وسرعان ما انتشرت قصة الزوج وزوجته اللذان يعيشان في منطقة جازان جنوبي السعودية لغرابة سبب الانفصال.

ولاحظ الزوج إسمرار لون بشرة زوجته عما كانت عليه قبل الزواج، وكان قد أخبرها قبل الزواج أنه يريد الزواج منها شرط أن تخضع لبرنامج تجميلي لتصبح بشرتها أفتح.

ورغم أن زوجته حامل إلا أن الرجل الأربعيني قرر تطليق الزوجة التي شعر باختلاف لون بشرتها قبل وبعد الزواج بعد أن توقفت عن استخدام مساحيق التجميل وظهر لون بشرتها الطبيعي.

المدينة نيوز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        Al Jali Al Hur

        هذا تحذير لكل البنات خاصة بناتنا في السودان الأئي أصبحن كلهن بيض البشرة رغم سمرتها … أي شخص يريد التقدم لخطبة فتاة عليه أولاً أن يشترط على أهلها بأن يراها على طبيعتها ويكون جميل لو تكون “طالعة من الحمام ” وجهها طبعاً ” لأنه هون العنوان ” أو قبل بعد الوضوء ” عندنا أختنا ربنا يعطيها الصحة والعافية دائما كانت تقول لنا قبل الخطوبة ” الوجه البتصابحه وتماسيه جمله أي الوجه الذي تراه في الصباح والمساء يجب أن يكون جميلاً على طبيعته مش بالمساحيق وكريمات تبييض البشرة ، والشئ الحاصل في السودان ده أي بت سوف يحصل لها نفس ما حصل لهذه السعودية فاحذرن إخواتي وخليكن على لون بشرتكن الطبيعي وما أجمله ” الخدر الجننونا ميتن يا ناس يجونا .. والجمال الأصلي في السودان والخواجات يبحثون عن اللون الأسمر ويقضوا الأوقات الطويلة على الشواطي متعرضين لأشعة الشمس بحثا عن اللون البرونزي والأسمر …… ثم هذه خلقة ربنا فلماذا نريد تغييرها ….

        الرد
      2. 2
        سوداني وافتخر

        الزوج عبيط وظالم وغير واعي اولا انت من الاول وقبل الزواج عارف زوجتك لون بشرتها سمراء وطلبت منها تعمل تجميل لتغيير لون بشرتها ومن المعروف يا جاهل المرأه لمن تكون حامل تتوقف عن ادوات التجميل وغيرها من الكريمات من الممكن تكون ضاره لها لحظه الحمل ولجنينها ايضا ،، فكيف تتخذ قرار زي ده وتطلقها وكمان سترزق بطفل منها ؟؟؟!!! وتاني حاجه الزوجه كمان مشتركه في العباطه وعدم الوعي انتي من الاول وقبل الزواج هو طلب منك تغيري لون بشرتك من المفروض كان تشترطي عليه بأن يقبلها مهما كان على بشرتها الاصليه وان يقتنع بها حتى وإن غيرت لون بشرتها بالتجميل حتى ولو رفض شرطها ولم يتزوجها لانه يا نسوان مهما عملتوا كريمات الدنيا وعجنتوها عجن ياهو لونكم الاصلي الاتخلقتو بييييييييييييييييييييو

        الرد
      3. 3
        الحفير

        سبحان الله

        الرد
      4. 4
        شترة

        لون البشرة الأسمر والطبيعي اجمل من اللون الأبيض وفي السودان هوس التبييض وصل لدى الشباب بصورة لا تصدق واصبحت البنت بيضاء واخيها ابيض وامهم سمراء وبقية الاطفال سمر
        وشركات شهيرة في الخرطوم الآن يمتلكها كبار التماسيح في الخرطوم تروج للتبيض وتمليس الشعر لدى البنات وجيل سنة تامنه

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *