زواج سوداناس

سامية عبد الله : طه سليمان ممثل بارع


طه سليمان

شارك الموضوع :

قالت الممثله الدراميه ساميه عبد الله لـ (آخر لحظه) أنها ستطل علي جمهورها خلال شهر رمضان عبر (وتر حساس) من تأليف عوض شكسبير وإخراج أبوبكر الشيخ وبطولة الفنان طه سليمان الذي يخوض تجربة التمثيل لأول مرة، وأضافت الممثلة الكبيرة أن طه سليمان فنان مجتهد يبذل كل ما في وسعه ﻻرضاء جمهوره، وشعرت بذلك خلال ما عاشته من تفاصيل تصوير مشاهد المسلسل ، وترى سامية أن طه ممثل بارع وهو مشروع فنان جديد في عالم التمثيل.
وتمضي سامية قائلة : إن الدراما السودانية موسمية وﻻ توجد جهات تدعمها، وأتمنى أن يتم دعمها وأن نرى مجموعة من الوجوه الجديدة في الساحة .
وأختتمت سامية حديثها بالقول: إن قدوتها في التمثيل هن جميع رائدات الحراك المسرحي في السودان، فنحن نسير علي خطاهم، وأنها لن تنسى مشاركتها في مسرحية (بت المنى بت مساعد) ومسرحية (النظام يريد)

صحيفة آخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        Nezo4Design

        صراحة المسلسل أبدااااااااااااع والفنان طه سليمان مع أنو لأول مرة يمثل فهو انسان فنان متكامل والأوبريت كان رائع رااااااائع جداً بمعنى الكلمة صراحة عمل ترفع له القبعات احتراما
        _ وحتي في ناس بتقول: لم أكن من معجبيه لكن هذ المسلسل غير نظرتي تجاه _ وأتمنى انو يلامس صدى لدى الناس لإكمال هذا المشروع الضخم.
        وهو عاد الدراما السودانية واتمنى إنو يدعم من جميع الجهات لكي يستمر ويبدع ويحي السينما السودانية.

        اخيراً المسلسل كان عمل جميل جداً جــداً وربنا يوفقكم ويسدد خطاكم ونتكاتف كلنا لحدي ما مستشفي أمل يبقي واقع معاش سؤال ماقيمه الفنان اذا ما كان وفــي وانسان..؟؟
        يسالم بغناهو الكون و يهدي الفرحة … _على رنة وتر حساس_.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *