زواج سوداناس

يازجي لوفد رجال أعمال سوداني يزور سوريا: زيارات الوفود إلى سورية تعكس رأي شعوب العالم بأنها اليوم أقوى وأجمل



شارك الموضوع :

أكد وزير السياحة السوري المهندس بشر يازجي خلال لقائه يوم الخميس وفداً من السودان يضم رجال أعمال وأصحاب شركات سياحة وسفر أن سورية بقيت صامدة وقوية بفضل صمود وتضحيات شعبها وبطولات جيشها بالرغم من الحرب الإرهابية التي تشن عليها والإجراءات الاقتصادية الجائرة المفروضة عليها.

وأشار يازجي إلى أن زيارات الوفود الشعبية من كل دول العالم لم تنقطع عن سورية رغم الإرهاب وحملات التضليل الإعلامي لحقيقة ما يجري على أرضها موضحاً أن” هذه الزيارات تعكس رأي الشعوب حول العالم وقناعاتهم بأن سورية اليوم أقوى وأجمل”.

ودعا يازجي أعضاء الوفد إلى نقل الصورة الحقيقية والحضارية عن سورية التي شاهدوها بأعينهم إلى الشعب السوداني وأن تكون هذه الزيارة بداية لتفعيل التعاون على الصعد السياحية والاقتصادية والزراعية.

من جانبهم عبر عدد من أعضاء الوفد عن سعادتهم بوجودهم في بلدهم الثاني سورية متحدين كل حملات التضليل الإعلامي مشيرين إلى أنهم سيعملون من أجل أن تكون نتائج هذه الزيارة مثمرة للتعاون بين البلدين في مختلف المجالات وخاصة السياحية منها وتنشيط السياحة العلاجية.

يذكر أن الوفد السوداني وصل أمس إلى مطار دمشق الدولي في رحلة غير تجارية لشركة” فلاي داماس” للطيران بالتنسيق مع وزارة السياحة والشركة السورية للسياحة والنقل وتهدف زيارتهم إلى تنشيط الحركة السياحية والتجارية بين البلدين وإيجاد فرص استثمارية لهم في سورية.

دمشق – سانا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        Ali

        دة شنو الخبط الحكومة من برة مع ديل ومن جوة مع التانين، خلي بس الخبر دة يصل السعودية كان ما قطعت منكم المعونة ورسلت ليكم الجيش والطيارتين بتاعنكم.

        الرد
      2. 2
        Noor

        شعب سجم فعلا

        الرد
      3. 3
        نور على نور

        الشعب ليس بسجم يا Noor ولكن هؤلاء هم السجم والرماد الذين ذهبوا ليضعوا ايديهم في ايد النصيرية العن وانجس خلق الله ،، ونسوا وتناسوا ما يفعلة الحمار بشار باهل السنة السوريين الذين تشردوا في كافة بقاع الارض ،، فلا نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل عليكم وعلى من سمح لكم بالسفر ،، اللهم لا تبارك لهم في مالهم وانزل عليهم سخطك وغضبك وعلى من سمح لهم

        الرد
      4. 4
        3li

        في رجل اعمال بحضر اجتماع مع وزير ب تي شيرت ؟؟؟

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *