زواج سوداناس

بالصورة .. «ظهور الشيطان على قطعة لحم» يشعل سخرية نشطاء مواقع التواصل



شارك الموضوع :

أثار شكل الشيطان على قطعة من اللحم ردود أفعال ساخرة من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” و”تويتر”.

وسخر النشطاء من ذلك الشكل، مطالبين بشوي اللحمة على الجريل، حتى يدخل الشيطان النار، وقال خالد منتصر:”الشيطان يظهر على قطعة لحم”، وأضاف عساسي عبد الحميد: “بعد أن ظهر اسم الله على بيضة واسم النبي على بطيخة…هاهو إبليس يظهر على قطعة لحم.. وحدوه هههه”.

وأضاف أسامة محمد: “ده أحسن يتشوي على الفحم ويتاكل على السيخ مع عيش طازج انتقاما من الشيطان….”، وعلق محمد حمدي: “يبقي السؤال الحلزوني اللولبي.. اللحمة دي لحمة حمار ولا لحمة كلب ؟ ولو دي لحمة مستوردة.. من أم كام؟”، وتابع ممدوح ماكين كيرولس: “مش بيقولوا الإبل مخلوقة من الجن.. يبقي أكيد دي لحمة جملي”.

وقال فادي نبيل: “وأخيرا اكتشفنا السبب وراء مرض جنون البقر اللي كان موجود من نحو 10 سنين.. البقر كان ملبوس من الجن والعفاريت دي يا دكتور”، وسخرت سمر سوس قائلة: “مين شاف الشيطان عشان تهجصوا وتقولوا ده شيطان دي أعصاب في فخذ الذبيحة، وبعدين شكلها مدى على خفاش هههه”.

وعلقت غادة فوزي قائلة: “المفروض نقول سبحان الله ونستدعى محافظ الشرقية ولا هو تخصص بيض مالوش في اللحمة”، ورد أنور بخيت:”اوعي حد ياكل من اللحمة دي، لحمة شيطاني مش حيواني”، وتابعت مروة محمد:” وده دليل على أن الشيطان مكانه النار لأن حتة اللحمة هتتشوي على الجريل انشرها ولك الثواب”.
شيطان

فيتو

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        mukh mafi

        السؤال الذي يفترض ان يجاوب عليه مشيعي مثل هذه الخزبلعات .ز من منكم رأى الشيطان ليقول هذا هو شكله .. لم يرد اي وصف له في الدينات وبالنص القرآني لايمكن ان يراه الانسان فكيف يقولون انه شيطان ..

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *