زواج سوداناس

إمام مسجد كادوقلي يدعو لدك حصون التمرد



شارك الموضوع :

دعا إمام وخطيب مسجد كادوقلي العتيق بولاية جنوب كردفان الشيخ بابكر محمد صالح الجمعة، المصلين وكافة المواطنين لضرورة الوقوف مع القوات المسلحة ومساندتها في عمليات النفس المطمئنة لدك حصون التمرد وحسم الحركة الشعبية بالولاية.

وأشار صالح في خطبة صلاة الجمعة لأهمية مساندة القوات المسلحة خاصة بعد الخروقات المتكررة التي ظل يقوم بها المتمردون بالهجوم على بعض المناطق.

وحث المواطنين لأهمية التفاعل مع التعبئة والاستنفار اللذين تقودهما حكومة الولاية، إضافة إلى التضرع والإخلاص في الدعاء بأن يتحقق النصر للقوات المسلحة والقوات النظامية الأخرى.

وأكد حسب وكالة السودان للأنباء، ضرورة وحدة الصف والكلمة خاصة في هذه المرحلة التي تتطلب وقفة الجميع لكشف العملاء والطابور الخامس.

وطالب المواطنين بالمشاركة الفاعلة في اللقاء الجماهيري بميدان الحرية بكادوقلي يوم الأحد والذي من المتوقع أن يخاطبه مساعد رئيس الجمهورية رئيس الوفد الحكومي للمنطقتين المهندس إبراهيم محمود حامد وعدد من أعضاء الوفد وبعض الوزراء على المستوى الاتحادي، للتنوير بآخر ما انتهى إليه لقاء أديس أبابا الأخير.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        البقاري

        لابد من دك حصون التمرد والقضاء عليهم واستئصال هذا الداء اللعين الذي عانينا منه كمواطنون في جنوب كردفان

        الرد
      2. 2
        nub

        اسأل المجرمين عرمان وعقار والحلو ما ذنب اهلى فى جبال النوبة ايها العملاء تحاربوا وتقتلوا ابناءنا وتعطلوا التنمية عشان الجنوبيين الكلاب — ارحلوا عنا وخلونا فى حالنا لكن الغلطة من ناسنا

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *