زواج سوداناس

بالصور.. تلتقط 50 صورة سيلفي بشكل يومي فدفع وجهها الثمن



شارك الموضوع :

مهرين بيج فتاة بريطانية تنشر حوالي 50 صورة “سيلفي” بشكل يومي على حسابها في “إنستجرام” ومدونتها الشخصية.
شعرت بعد فترة بأن بشرتها بدأت تتأثر بما يسمى بالـ“HEV” أو High Energy Visible Light أي الذوء ذو الطاقة العالية وهو الـ“فلاش“.
وقلقت مهرين بعد أن أثبتت دراسات خطر هذا الضوء وتأثيره على بشرة الإنسان تماما كغيره من الإضاءات الضارة مثل الـUVA والـUVB.
لم تلاحظ الفتاة الأمر إلا بعد أن ظهر على وجهها نمش جديد وكثرت الققع الداكنة على خديها وأسفل عيني
وتقول بأن تحب أنها لا تحب أن يصورها الآخرون بل تشعر بالرضا حينما تصور هيا نفسها وتقوم بتعديل الصور ونشرها بنفسها أيضا.وأكدت بأن مهارتها بهذا الأمر يظهرها بأحسن شكل ممكن.
كان قصر قامتها الذي بالكاد تجاوز مترا ونصف المتر يشكل عائقا أمام اكتمال جمالها حسب ما تقول، ولكنها تمكنت من أن تصبح “موديل” معروفة بسبب صور السيلفي ومهارتها بالتقاطها.
ويعتمد عمل مهرين على شكلها لذلك لم تتمكن من التوقف عن صور الـ“سلفي” وقالت بأنه الباب الأول لعملها.تمضي هذه البريطانية غالبية وقتها أمام الـ“لابتوب” أو الهاتف تلتقط الصور وتكتب وتنشر في مدونتها، والإكثار من الصور الجميلة يزيد من عدد متابعيها ما يجعلها تجني المال لدفع إيجار المنزل على الأقل حسب زعمها.

ولأن جمالها رأس مالها قالت:” لهذا السبب شعرت بالقلق والخوف عندما سمعت بأن ضوء الهواتف والكمبيوتر يضر بالبشرة، ولم أرد أن يتشوه وجهي.


المدينة نيوز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *