زواج سوداناس

صورة: جورج كلوني رئيسا للجمهورية اللبنانية!


حقيقة الخلاف بين براد بيت وجورج كلوني

شارك الموضوع :

نشرت إحدى صفحات التواصل الاجتماعي، اللبنانية ، صورة تدعم ترشيح الممثل العالمي جورج كلونيليكون رئيسا للجمهورية اللبنانية.وكتبت صفحة “Explore Lebanon”.

فوق الصورة “حملة لدعم جورج كلوني ليكون رئيسا للجمهورية اللبنانية .. هيدا آخر حل بالنهاية المثل بيقول (يا صهري يا سند ظهري)”.
وتأتي هذه الحملة بسبب الأوضاع السياسية التي يمر بها لبنان والذي يعيش سنتين بلا رئيس للدولة.

ووردت العديد من التعليقات على المنشور الذي أعيد نشره بشكل كبير في العديد من الدول العربية، حيث تعدى الموضوع مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان وأصبح حديث بعض النشطاء في اماكن اخرى من العالم .

يذكر أن جورج كلوني هو زوج المحامية اللبنانية الأصل أمل علم الدين ، ولذلك يتداول النشطاء على صور كلوني المثل اللبناني الشعبي الذي يقول “يا صهري يا سند ظهري”.

جدير بالذكر أن البرلمان اللبناني فشل للمرة الـ 24 في انتخاب رئيس للجمهورية منذ مايو/أيار عام 2014.

المدينة نيوز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *