زواج سوداناس

رسمياً.. الفيفا يقرر إيقاف لاعب أرسنال السابق وجالطا سراي الحالي لمدة عام بسبب زوجته


الفيفا يقرر إيقاف لاعب أرسنال السابق لمدة عام بسبب زوجته

شارك الموضوع :

أمر الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، اليوم الخميس، بمعاقبة مدافع آرسنال السابق «إيمانويل إيبويه» بالإيقاف عن مزاولة نشاطه الكروي لمدة سنة لامتناعه عن تسديد عمولة لوكيلة أعماله في صفقة انتقاله إلى جالاطا سراي التركي عام 2013.

وقال الفيفا بأن اللاعب يمكنه رفع هذا الحظر عنه إذا ما قام بتسليم ما يُثبت بتسديد عمولة وكيلة أعماله «بويسياو سيباستيان» وهي زوجته السابقة!.

وتقدمت بويسياو بشكوى للجنة شؤون اللاعبين التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» وحصلت على دعم الفيفا في يوليو 2013، لكن اللاعب لم يمتثل للقرارات ورفض التعاون مع وكيلته من جديد، ليتم تغريمه في سبتمبر 2014 مبلغ 30 ألف فرنك سويسري لعدم امتثا

ومنح فيفا اللاعب 120 يومًا كفترة سماح لتسوية دينه مع بويسياو قبل أن تطلب الوكيلة بفرض حظر مدته عام واحد.

وطالب إيبويه محكمة التحكيم الدولية بالتدخل في القضية، لكنه خسر المعركة القضائية في سويسرا.

وحدد الاتحاد الدولي في بيان سابق مهلة جديدة للاعب من أجل تسديد العمولات لوكيلته إلا أنه قام بتفويت الموعد النهائي، ما دفع الفيفا لاتخاذ قرار إيقافه النهائي لمدة سنة اليوم الخميس.

وقالت لجنة الانضباط في الفيفا «وافقنا على طلب فرض حظر عام على السيد إيمانويل إيبويه، ونطلب من الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم تطبيق الحظر على اللاعب في المسابقات المحلية الإنجليزية».

جدير بالذكر اضطرار إدارة سندرلاند لفسخ عقد نجم الفريق «آدم جونسون» في وقت سابق من الشهر الماضي بسبب تورطه في فضيحة أخلاقية بإقامة علاقة غير شرعية مع فتاة قاصر.

كووورة

 

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *