زواج سوداناس

ود الفادني: (مسرح على الهواء) عافية الدراما السودانية



شارك الموضوع :

يطل الفنان الكوميديان محمد المهدي الفادني على جمهور المشاهدين خلال شهر رمضان القادم عبر مسلسل جديد بعنوان (عكليتة)، وهو مسلسل من (30) حلقة، قام بتأليفه أحمد دفع الله وأخرجه محمد نعيم سعد. الفادني قال لـ (آخر لحظة) إنه يرتب أيضاً مع المؤلف أحمد دفع الله وعدد من الممثلين والممثلات لتقديم مسرحية بعنوان (سعدية الإرهابية)، يتوقع أن يبدأ العمل فيها قريباً،

وأضاف الممثل الكبير أن العمل الدرامي في السودان ينقصه التمويل، وأن ما يقدم حالياً من أعمال هو نتيجة مبادرات فردية، لا تجد الدعم من الدولة مع أن الدراما هي جسر للتواصل مع الآخرين خارج الحدود الإقليمية، وبإمكانها خلق سوق مشتركة وتعاون مع الدول بشكل أفضل. وتابع الفادني بالقول إن الكوميديا رسالة من أصعب رسالات الفنون، لأن من السهل أن يبكي الإنسان ولكن ليس من السهل إضحاكه. الفادني يرى أن تجربة (مسرح على الهواء)، الذي تقدمه قناة الشروق الفضائية من التجارب الدرامية الناجحة، خاصة وأنها تقدم على الهواء الطلق ووسط الجمهور في الميادين والأماكن العامة، ويرى أنها دليل عافية للدراما في البلاد.

صحيفة آخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        الصادق

        مسرح على الهواء تجربة فاشلة وبايخة وكلها كواريك وازعاج ومشاهدة الفادني تبعث على الاكتئاب والغم واتمنى اتمنى ان يتم ايقاف هذا البرنامج اليوم قبل بكرة .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *