زواج سوداناس

جنيه في حب المريخ


شارك الموضوع :

وكل قروب في الواتساب نشترك فيه قد انتظم في الدعم والدفع

قروب أصدقاء …أقارب.. زملاء …والامر لمشاريع عدة.. في العمل ..للنادي…لعمل خير.. لمساعدة مريض.. لاتمام بناء.. الخ

وهذه جماعية محببة واستغلال جميل لهذا التطبيق…

لكنه أمر منهك بلا شك

الوضع الاقتصادي العام عصيب والجنيه السوداني أصبح مثل غريب شحاذ…

أجمل تعليق على مطالبات كل قروب لاعضائه بالدفع مثل حال الذين يطلبون المساهمة في دفع دية…

مثلا أنا اشترك في أكثر من خمسين قروبا…اذا طلب مني كل قروب ثلاثين جنيها فسأكون محتاجا لألف نصف في الشهر …لكن هنا اعلان جميل في القنوات المصرية اسمه صبح على مصر بجنيه.. اي ان ترسل جنيها يوميا ليس منهكا كثلاثين مجتمعة.. فما رأيكم لو نصبح على المريخ بجنيه يومياً.. لو التزم مائة الف فقط من ملايبن يحملون هواتفا وحب المريخ فان مائة الف جنيه يومية ستصل الى المريخ او قريب من ذلك بعد الخصم.. يمكن ان يدفع منها كل المرتبات وتفيض.. جنيه في حب المريخ يمكن ان يكون مشروع المريخ الاكبر او تحويل الدعم المريخي لهذا الاقتراح فوعاء 2870 يسع ذلك..

……….

الحاقاً لاعلاه فان تسويق مباراة المريخ أمام الوفاق في قناة الملاعب قد كان ضربة معلم ولو تشبث المريخ بذلك السقف مستقبلاً فسيوفر أموالاً مقدرة كما ان الدخل متوقع له ان يكون عالياً لتدر هذه المباراة فقط اكثر من مليار في ليلة واحدة.. والاستثمار في الفريق بجعله قوياً هو الاكبر وهو الذي يجعل الدعم مستداما فالنصر يقرب ويجعل الجود أكبر.

…….

سافر المريخ الى القاهرة في معسكر قصير استعداداً لمباراة سطيف مساء السبت القادم، ولعل المنتخب قد أعطى المريخ الضوء الاخضر لجاهزية لاعبيه وأعطى الفريق الجزائري الضوء الاحمر ليتقف ويأخذه حذره.. فامير وعلى وعجب وراجي بكري وعنكبة قد احرجوا افيال ساحل العاج وحاملي لقب افريقيا…العجب في الوسط المتقدم افضل منه في الطرف.. لذلك نتوقع الدفع بضفر كطرف أيسر مع الأمل في اعطاء بخيت فرصته كاملة.

…….

مافي دكان من غير نار.. هذا هو الحال في العرضة اصفار بعد ان تم اكتشاف ان جوهرة كردنة يراد من المستأجرين دفع كلفة البناء.. وقيل ان عشرات منهم قد لحقوا بابيكو ومكورو والرفاق من الذين ذهبوا ضحية تطهير أجنبي مارسه كردنة ومستشاراه.

……..

كلما اقرأ صحيفة اللمبات اسنغرب.. سيكافا تحولت الى بطولة كبرى ما بين طيرة وضحاها…على كل حال نتمنى ان يظفر بها الهلال.. على الاقل يقال له أبشر بعد ان قارب القرن عزابياً معذباً.

……..

البعض نادى بعودة أكرم لمجرد انه تألق امام ساحل العاج.. اكرم موهوب مافي ذلك شك لكن الف سبب تقف دون لعبه للقمة حتى مجدداً والمريخ أولى برفضه.. لا لاكرم .. الناس ما صدقت انه قد غادر.

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *