رياضية

بالفيديو: تشيلسي ينهي آمال أستون فيلا في البقاء إكلينيكيا برباعية


عمق فريق تشيلسي جراح مضيفه استون فيلا وفاز عليه برباعية نظيفة اليوم السبت في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
وأنهى تشيلسي الشوط الأول متقدما بهدفين حيث افتتح لاعب الوسط الشاب روبن لوفتوس تشيك التسجيل في الدقيقة 26 ،ثم أحرز البديل البرازيلي الكسندر باتو الهدف الثاني من ركلة جزاء في أول ظهور له مع الفريق، وفي الشوط الثاني أحرز الاسباني بيدرو رودريجيز الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 46 و.59
وأنهى فيلا المباراة بعشرة لاعبين لطرد الان هاتون في الدقيقة 85، الفوز رفع رصيد تشيلسي إلى 44 نقطة في المركز التاسع وظل استون فيلا في المركز العشرين الأخير برصيد 16 نقطة.
واستمرت مأساة استون فيلا في الموسم الحالي ويقترب الفريق بخطى ثابتة من الهبوط لدوري الدرجة الاولى قبل ست جولات من نهاية الموسم.
وحقق استون فيلا ثلاثة انتصارات فقط في الموسم الحالي، أخرها يرجع إلى السادس من فبراير الماضي، حين تغلب على نوريتش سيتي بهدفين نظيفين فيما تعرض الفريق لهزيمته الثانية والعشرين مقابل سبعة تعادلات، ويمتلك استون فيلا أضعف خط هجوم وخط دفاع بين جميع فرق الدوري الإنجليزي حيث سجل 22 هدفا واهتزت شباكه 62 مرة.
وخاض استون فيلا أول مباراة له تحت قيادة المدرب المؤقت ايريك بلاك، الذي تولى المهمة خلفا للمدرب الفرنسي ريمي جاردي، الذي اقيل من منصبه يوم الثلاثاء الماضي.
وحقق تشيلسي فوزه الاول منذ قرابة الشهر، حيث يرجع أخر انتصار له إلى الأول من مارس الماضي، حين فاز على مضيفه نوريتش سيتي 2 1/ ومنذ ذلك الحين تعادلين مرتين، وسجل تشيلسي فوزه الثامن في أخر تسع مباريات خاضها امام استون فيلا.

 

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا 

mz-mz